Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

دمج مركزي الحاسب الآلي بتعليم البنين والبنات بالمجمعة دمج مركزي الحاسب الآلي بتعليم البنين والبنات بالمجمعة

  * المجمعة - صالح الدهش:
أصدر مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة الأستاذ أحمد عبد الله العقيل قراراً يقضي بضم مركزي المعلومات والحاسب الآلي في تعليم البنين وتعليم البنات إلى مركز واحد تحت مسمى مركز الحاسب الآلي والمعلومات في إدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة ويتولى إدارته الأستاذ سعود عبد العزيز السعود، فيما يتولى الأستاذ عبد الله حمد السلمان مسؤولية مساعد مدير المركز لشؤون البنات.
الجدير بالإشارة ان مركز الحاسب والمعلومات يُعتبر من أهم المراكز والأقسام بإدارة التربية لما يقوم به من منجزات كبيرة من أهمها إنشاء موقع لإدارة البنين والبنات على الشبكة العنكبوتية يعرض من خلاله اخبار وأنشطة إدارتي البنين والبنات كذلك إنشاء المنتديات التربوية التي تهتم بقضايا التربية والتعليم.
كذلك يقوم المركز بتفعيل خدمة ارسال التعاميم والخطابات الرسمية عبر البريد الالكتروني للمدراس والمندوبيات والأقسام لما لهذه الخدمة من مزايا في توفير الجهد والوقت وتوفير للورق إضافة إلى وصولها في الوقت المحدد.
كما قام المركز مؤخراً بتوظيف رسائل (sms) عبر الجوال من الموقع الإلكتروني إلى جميع منسوبي الإدارة وذلك لايصال التهاني والتنبيه عن المناسبات التي تقيمها الإدارة وما شابه ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved