Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

آل عثيمين يبحث عن أخيه خالد المفقود منذ أكثر من شهر آل عثيمين يبحث عن أخيه خالد المفقود منذ أكثر من شهر

* وادي الدواسر - قبلان الحزيمي :
ناشد المواطن مسلم بن فيصل بن مسلم آل عثيمين المواطنين والمقيمين بهذه البلاد ، سرعة الإدلاء بأي معلومات قد يرون أنها ستفيد والدا كبيرا في السن ووالدة ثكلى وأخوة أضناهم البحث عن أخيهم المدعو خالد بن فيصل بن مسلم آل عثيمين ، الذي يبلغ من العمر 30 عاماً ولونه حنطي وطوله حوالي 170 سم .. حيث خرج من منزلهم الكائن بمحافظة وادي الدواسر مساء يوم الأحد الموافق 27-7-1425هـ على سيارة دادسن غمارتين موديل 2001 تحمل اللوحة رقم (د ق ص 854) ، متجهاً إلى مقر عمله بإحدى القطاعات العسكرية بمحافظة حوطة بني تميم ، حيث انقطعت أخباره منذ ذلك التاريخ وحتى إعداد هذا الخبر .. مؤكداً أنهم قد قاموا بالبحث في جميع الأماكن والمحافظات والمناطق التي يعتقدون أن له علاقة بها دون جدوى تذكر ، مما دفعهم إلى الاستعانة بطائرات الدفاع المدني التي أمر بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ، اعتقاداً منا أنه قد توجه إلى المناطق البرية ، حيث جابت المناطق على امتداد الطريق الذي يربط محافظة وادي الدواسر بمحافظة حوطة بني تميم والحريق وحتى الخرج دون وجود أي معلومات تشير إلى وجوده حياً أو ميتا.
لذا نأمل من جميع المواطنين والمقيمين أو ممن يعرف عن أخيهم صاحب الصورة المصاحبة للخبر اي معلومات تفيد الإدلاء بها إلى شرطة محافظة وادي الدواسر .. أو الاتصال على تلفون أخيه مسلم على الرقم 0505115081 .
وفي ختام حديثه رفع آل عثيمين عظيم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ومحافظ وادي الدواسر ولمنسوبي الجهات الأمنية والدفاع المدني بمنطقة الرياض ومدير شرطة وادي الدواسر على الجهود التي بذلوها حيال البحث الذي لا يزال جارياً حتى الوقت الراهن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved