Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير مقرن يوقع عقداً لإنشاء وقف الأسرة للمشروع الخيري للزواج بالمدينة الأمير مقرن يوقع عقداً لإنشاء وقف الأسرة للمشروع الخيري للزواج بالمدينة

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
وقع صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة المشروع الخيري للزواج ورعاية الأسرة أمس الأول الثلاثاء بمكتب سموه بالإمارة عقد إنشاء وقف الأسرة التابع للمشروع الخيري للزواج مع إحدى المؤسسات الوطنية بمبلغ وقدره سبعة عشر مليون ريال.
وأعرب سموه عقب التوقيع عن سعادته بتوقيع هذا العقد الهادف إلى توفير دخل ثابت لهذا المشروع الخيري مؤكداً دعم سموه لكل المشروعات المماثلة التي تشكل دعماً ذاتياً للجمعيات الخيرية.
من جانبه قال فضيلة الدكتور صالح المحيميد رئيس المحاكم الشرعية بالمنطقة ونائب رئيس مجلس إدارة المشروع إن هذا اليوم المبارك من أيام الخير والبر حيث يوقع سمو الأمير مقرن عقد مشروع وقف الأسرة.
هذا المشروع الذي سيكون صدقة جارية مستمرة يدفع بها الله حاجة فئة غالية عزيزة على قلوبنا وهم الشباب فجزاكم الله خيراً يا سمو الامير فقد لقي هذا المشروع منكم الدعم الشخصي والمؤازرة الرسمية والمتابعة المستمرة وهذا نابع من إدراككم للعمل الخيري النافع الجامع فهذا جامع لخير الدنيا والآخرة فهنيئاً لمن تبرع بشيء من ماله للراغبين.
هذا وقد حضر توقيع العقد فضيلة امام وخطيب المسجد النبوي الشريف امين عام المشروع الدكتور عبد الباري الثبيتي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved