Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مسؤولون لـ(الجزيرة): مسؤولون لـ(الجزيرة):
للإفطار الميداني متعة كبيرة لا يدركها إلا من كان في الميدان

* الرياض - سعود الهذلي:
أكد مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب أن للأفطار الميداني متعة كبيرة ومذاقاً خاصاً لا يشعر بها إلا الذين يباشرون مهامهم الوطنية سواء في الميدان أو من هم على رأس أعمالهم.
وبيّن اللواء الطيب أن رجال الأمن هم أكثر الناس إفطاراً في الميدان وذلك لظروف العمل وتأكيداً على استتباب الأمن والحرص على سلامة كل مواطن ومقيم على تراب هذا الوطن الطاهر. مشيراً إلى أن جميع منسوبي الأمن يقومون بواجبهم خير قيام سائلاً المولى جلت قدرته أن يتقبل من جميع المسلمين الصيام والقيام.
وقال مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم العقيد فهيد بن فرحان الفايدي:
إن رجال الدفاع المدني مجندون لخدمة الوطن والمواطن على مدار الساعة والجميع في عمل متواصل للمحافظة على سلامة المواطنين وممتلكاتهم، وقد تعودنا الإفطار في شهر رمضان المبارك في الميدان وان رجال الدفاع المدني يضطرون إلى مباشرة حوادث الحريق والغرق وما هو من اختصاصهم وكثير ما يحصل ذلك وقت الإفطار لأن الجميع تعودوا على سرعة مباشرة الحوادث من أجل انقاذ حياة الآخرين. وأضاف العقيد الفايدي أن منسوبي الدفاع المدني سعداء بمهام عملهم في أي وقتٍ كان إضافة إلى الجولات الميدانية المستمرة خلال شهر رمضان التي تقوم بها فرق الأمن والسلامة على الأسواق والمحلات التجارية والشقق المفروشة ومحطات الوقود للتأكد من تطبيق وسائل السلامة بهدف درء الخطر قبل وقوعه وأخذ الحيطة والحذر لأي طارئ، وفي ختام حديثه تمنى أن يتقبل الله من الجميع صيام هذا الشهر الكريم وقيامه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved