Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لقاء بين مسئولي صحة الحرس والمستفيدين من خدماتها لقاء بين مسئولي صحة الحرس والمستفيدين من خدماتها
الربيعة:اللقاء هدفه رفع جودة الخدمات الصحية وتلمس احتياجات المرضى

* الرياض - ظافر القحطاني :
شهد معالي الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة المدير العام التنفيذي للشئون الصحية في الحرس الوطني الاجتماع السنوي الأول بين المسئولين في الشئون الصحية والمستفيدين من خدمات الشؤون الصحية في الدمام والأحساء.
وأوضح الربيعة عقب الاجتماع الذي عقد مؤخرا أن هذه الخطوة تأتي تنفيذا لتوجيهات سمو ولى العهد الآمين بعقد لقاءات دورية للوقوف على حاجة المرضى والمستفيدين من خدمات الشؤون الصحية بالحرس الوطني ، وأضاف أن الاجتماع الذي حضره كبار المسئولين في الشؤون الصحية أسفر عن تلمس احتياجات المستفيدين وجمع ردود الفعل من المرضى مباشرة واتخاذ الحلول السريعة والمباشر في النقاط السلبية التي بينها المستفيدون من الخدمات الصحية.
وبين الدكتور الربيعة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أهمية مثل هذه اللقاءات لتطوير لأداء والارتقاء بالجودة النوعية ، وأكد أن هذه اللقاءات تأتي بناء على توجيهات قائد مسيرة الحرس الوطني الأمير عبد الله بن عبد العزيز ومتابعة سمو نائبه الأمير بدر بن عبد العزيز وحرص سمو الفريق أول ركن متعب بن عبد الله على تسهيل كل العقبات التي تواجه منسوبي الحرس الوطني.
واتسم اللقاء بالصراحة والشفافية حيث وجه المستفيدون من الخدمات الصحية كل ما يعتقدون انه من السلبيات التي تعيق استفادتهم من خدمات الشؤون الصحية في الحرس الوطني.
واستعرض عبد الله العماري المدير العام التنفيذي للتشغيل والصيانة بالشئون الصحية للحرس الوطني خلال الاجتماع المشاريع التي يتم تنفيذها حاليا، وكذلك المشاريع المستقبلية والتي من شأنها أن ترتقي بالخدمات الصحية لمنسوبي الحرس الوطني والمستفيدين من خدمات الشؤون الصحية.
من جانبه تطرق الدكتور بندر القناوي مدير عام الشؤون الطبية في الشئون الصحية للحرس الوطني إلى الإنجازات الطبية التي تحققت في مدن الحرس الوطني في الرياض وجدة، وأشاد المستفيدون من خدمات الشؤون الصحية في الحرس الوطني بهذا الاجتماع الذي حضره عدد من قادة وأفراد الحرس الوطني منهم العميد سلطان بن ملافخ قائد لواء الملك عبد العزيز الآلي, العقيد محمد بن شامان الربوض مساعد قائد الطب العسكري الميداني للقطاع الشرقي.
واشتمل الاجتماع على كلمة للدكتور أحمد الشعيبي المدير التنفيذي المشارك للشئون الطبية في مستشفى الإمام عبد الرحمن الفيصل، شارك بعدها الدكتور أحمد العرفج المدير الإقليمي للقطاع الشرقي بكلمة مماثلة.
وفي اجتماع الإحساء أعطى العميد خالد بن عبد الرحمن بن شايق المدير التنفيذي للتشغيل في الشئون الصحية في الإحساء نبذة مختصرة عن حجم الخدمات الصحية في المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved