Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بحضور شقدار والعقيد الأحمدي بحضور شقدار والعقيد الأحمدي
اختتام المسابقة السادسة لحفظ القرآن الكريم وتجويده في حي العتيبية

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
بحضور رئيس بلدية العتيبية المهندس عبد الستار شمس الدين شقدار والعقيد عبد العزيز سعد الأحمدي نائب رئيس مركز شرطة جرول وعدد من المسؤولين أقيم الحفل الختامي للمسابقة السنوية السادسة لحفظ القرآن الكريم وتجويده في مساجد حي العتيبية، والتي يرعاها الشيخ عيد بن عايد الحربي عمدة حي العتيبية الغربية؛ حيث أقيم الحفل في مسجد الكويني. وبدأ بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى المشرف العام على المسابقة ومندوب مركز الدعوة في الحي الشيخ مساعد بن سعيد الرفاعي كلمة رحب فيها بالحضور وشكر رئيس بلدية العتيبية ونائب رئيس مركز شرطة جرول على رعايتهما هذا الحفل كما شكر الأهالي ورجال الأعمال على دعمهم وتشجيعهم هذه المسابقة السنوية.
وأشار إلى أنه بلغ عدد الطلاب المشاركين في هذه المسابقة لهذا العام (365) طالباً انتظموا في (85) حلقة وفي عدد (55) مسجدا من مساجد حي العتيبية، وقال إن المسابقة تهدف إلى غرس حب القرآن الكريم في نفوس الناشئة وتحفيز وتشجيع الطلاب على حفظ القرآن الكريم. وتشتمل المسابقة على أربعة فروع الفرع الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً والثاني في حفظ عشرين جزءاً والثالث عشرة أجزاء والفرع الرابع في حفظ خمسة أجزاء. ثم ألقى عمدة حي العتيبية الغربية عيد عايد الحربي كلمة شكر فيها رئيس البلدية ونائب مدير مركز الشرطة على حضورهما لرعاية الحفل؛ مما كان له الأثر الكبير في نفوس الطلاب وتطرق إلى أهمية إقامة مثل هذه المسابقة التي تعنى بحفظ كتاب الله الكريم وغرس ذلك في نفوس أبنائنا الطلاب كما شكر القائمين على هذه المسابقة من مشرفين ومعلمين سائلاً الله أن يجزيهم خير الجزاء.
ثم ألقى عمدة العتيبية الشرقية عبد الله عايد الأنصاري كلمة أشاد فيها بهذه المسابقة التي تأتي في عامها السادس وشكر القائمين عليها وتمنى لهم الأجر والمثوبة. ثم ألقى عمدة وادي جليل إبراهيم الأنصاري كلمة تطرق فيها إلى فضائل حفظ كتاب الله الكريم، بعد ذلك قام رئيس بلدية العتيبية ونائب مدير مركز شرطة جرول بتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية والتشجيعية على الطلاب الفائزين في المسابقة، كما تم تكريم المعلمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved