Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

برنت يرتفع وسط مخاوف من أزمة في وقود التدفئة برنت يرتفع وسط مخاوف من أزمة في وقود التدفئة

* لندن - رويترز :
ارتفع سعر برنت في التعاملات الاجلة في بورصة البترول الدولية بلندن امس الخميس مواصلا مكاسبه القوية في الجلسة السابقة التي نتجت عن انخفاض أكبر من المتوقع في مخزونات وقود التدفئة لفصل الشتاء.
وفي الساعة 0905 بتوقيت جرينتش جرى تداول مزيج برنت خام القياس الأوروبي في عقود ديسمبر كانون الاول بسعر 50.90 دولارا للبرميل بارتفاع 38 سنتا.
وفي التعاملات الالكترونية في بورصة نايمكس الامريكية ارتفع سعر الخام الامريكي الخفيف في عقود ديسمبر الجديدة بعد انتهاء تداول عقود نوفمبر - تشرين الثاني أمس الاربعاء 36 سنتا إلى 54.77 دولارا للبرميل.
وارتفع سعر وقود التدفئة في بورصة نايمكس 95 نقطة إلى 1.5699 دولار للجالون مسجلا مستوى قياسيا جديدا ، وارتفع سعر السولار في بورصة البترول الدولية بمقدار 1.75 دولار إلى 489.50 دولار للطن.
وتراجعت أسعار عقود النفط الاجلة يومي الإثنين والثلاثاء وسط مخاوف من أن تكون أسعار النفط المرتفعة قد بدأت في التأثير على الاقتصاد العالمي مما يحد من الطلب على الوقود. لكن اهتمام السوق تحول إلى نقص مخزونات منتجات النفط امس الأربعاء بعد أن أظهرت البيانات الحكومية الامريكية تراجع مخزونات نواتج التقطير ومنها وقود التدفئة بأكثر من المتوقع ونمو مخزونات الخام بأقل من المتوقع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved