Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بعد فوزه مع 25 رجلاً وامرأة بعد فوزه مع 25 رجلاً وامرأة
سوداني يتسلم سيارة إنتركي في شاليهات الثمامة

قامت شركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر (إنتركي) بتسليم السيارة للفائز الأول في السحب الأول لمسابقة (مع إنتركي الفوز أقرب)، وقام بتسليم السيارة مدير إدارة المبيعات الأستاذ محمد عبدالكريم الفياض للسوداني عبدالرحيم أحمد العوض التي تسلمها نيابة عنه ابنه المقيم في الرياض المصباح عبدالرحيم أحمد العوض بوكالة شرعية بحضور المدير التنفيذي لقرية شاليهات الثمامة فهد المهيدب والأستاذ حسين الكاف مشرف العقود بشركة انتركي وذلك بقرية شاليهات الثمامة في الرياض.
وكانت شركة انتركي قد أعلنت عن الفائزين في السحب الأول للمسابقة عن فوز 25 رجلاً وامرأة بجوائز المسابقة التي ضمت سيارة ومسرحا منزليا وتلفزيونات وكاميرات وفيديوهات.. وغيرها من الأجهزة الكهربائية الأخرى بالإضافة إلى شاليهات بقرية الثمامة وخصومات على بطاقة انتركي وتقدر قيمة جوائز المسابقة بأكثر من مليوني ريال.
وكشف المدير العام لشركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر (انتركي) الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الرشيد السليم عن قرب الإعلان عن السحب الثاني للمسابقة والذي من المتوقع ان يعلن عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحا ان جميع الكوبونات غير الفائزة في السحب الأول ستدخل في جميع السحوبات المستقبلية الثاني والثالث التي ستجريها الشركة، وسيكون السحب في مكان عام وبحضور مندوب الغرفة التجارية.
وأشار السليم إلى أن الشركة مستمرة في تقديم مثل هذه المسابقات التي تلقى اهتماما من قبل مستخدمي وعملاء بطاقات انتركي الذين يشاركون الشركة في دعم الأنشطة الخيرية وخاصة جمعية الأطفال المعوقين وبرنامج رعاية الأيتام، ويلمسون الدقة والمصداقية وسرعة وسهولة الاتصال ببطاقة انتركي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved