Wednesday 20th October,200411710العددالاربعاء 6 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مساء اليوم في جدة مساء اليوم في جدة
الأهلي يبدأ مشواره العربي بالأقصى الفلسطيني

* جدة - محمد الجابري:
يدشن فريق الأهلي مساء اليوم مشواره وخطوته الأولى في مسابقة دوري أبطال العرب في نسختها الثانية حين يقابل فريق الأقصى الفلسطيني في مباراة الذهاب التي سيحتضنها استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.
يدخل فريق الأهلي هذه المباراة بعد ان ظهر منذ بداية الموسم الرياضي بمستوى متواضع للغاية وغير مقنع لجماهيره ومحبيه، فبعد ظهوره بمستوى متواضع في دورة الصداقة الدولية بأبها واصل ذات المستوى المتدني في مسابقة الدوري حيث تلقى الفريق أربع خسائر كان آخرها أمام القادسية بنتيجة (1-2).
لم يستطع فالمير ان يعالج الأخطاء الفنية في الفريق وهي التي تسببت في سلسلة من الخسائر، ورغم وجود بعض الأخطاء إلا ان الفريق قادر ان يستعيد هيبته وقوته في ظل وجود عدد كبير من النجوم واللاعبين الموهوبين فضلاً عن وجود استقرار إداري ودعم كامل من لدن أصحاب القرار في النادي الأهلي وخصوصاً من الأمير خالد بن عبد الله الذي يواصل دعمه والوقوف على احتياجات الفريق وتحديد الأخطاء والسلبيات ومعالجتها للعودة الصحيحة للفريق.
آخر المستجدات لفريق الأهلي وتحديدا بعد لقاء القادسية عقدت سلسلة من الاجتماعات بين الجهاز الفني والإداري واللاعبين وأصحاب القرار في النادي الأهلي للتقصي عن الأسباب التي أدت إلى الخسائر التي تعرَّض لها الفريق وكذلك الزيارة التي قام بها الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي واجتماعه بلاعبي الفريق.
ومن الناحية الفنية حرص فالمير على وضع التكتيك المناسب للمباراة خصوصاً بعد المعلومات التي طلبها من إدارة النادي الأهلي وتخص فريق الأقصى الفلسطيني لمعرفة جوانب الضعف والقوة في الفريق.
ومن المؤكد ان يلعب فالمير في هذا اللقاء بطريقة هجومية وقد يلجأ لطريقة (4-4-2) ومشاركة طلال المشعل بجانب روجيريو وسيكون كيم هو الذي سيؤدي أدواراً في خط الوسط والمساندة لرأس الحربة كأسلوب يتضح من خلاله الرغبة الهجومية التي سينتهجها فريق الأهلي في هذا اللقاء.
سيغيب عن فريق الأهلي في هذا اللقاء المدافع وليد عبد ربه نظراً لايقافه عاماً كاملاً عن المشاركة في البطولات العربية، وكذلك اللاعب علي التركي المنتقل حديثاً من نادي الخليج وذلك لعدم قيده في كشوفات البطولة إضافة إلى فوزي الشهري (المصاب).
أما فريق الأقصى الفلسطيني فإنه فريق غامض إلى حد ما وليس له مشاركات كبيرة كما هو الحال بالنسبة لفريق الأهلي، إلا ان المعروف انه يضم معظم الأسماء التي يتألف منها المنتخب الفلسطيني وهذا يعني عدم الاستهانة بهذا الفريق في هذه المباراة لأن المفاجأة متوقعة إذا لم يضع الأهلاويون للفريق الفلسطيني كامل الأهمية والاستعداد ولعبوا المباراة على أساس الكسب واستثمار كل الفرص المتاحة داخل أرض الميدان وتحويلها إلى أهداف.
الجدير بالذكر ان لقاء اليوم هو لقاء الذهاب وستكون مباراة الإياب مساء السبت القادم على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة وعلى ضوء نتيجة المباراتين سيتحدد الفريق الفائز والذي سيتأهل إلى الأدوار القادمة ويواصل المشوار في دوري أبطال العرب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved