Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "حدث في مثل هذا اليوم"

الأمير سلطان يرعى افتتاح مبنى الخطوط السعودية الجديد بجدة الأمير سلطان يرعى افتتاح مبنى الخطوط السعودية الجديد بجدة

في مثل هذا اليوم من عام 1994م رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس مجلس إدارة الخطوط السعودية الحفل الذي أقيم بمناسبة افتتاح مبنى السعودية الجديد بجدة.
وقد دعي للحفل الذي أقيم بالمبنى الجديد بمدينة السعودية بالخالدية، عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء وعدد من كبار الشخصيات ورجال الإعلام والصحافة وأعضاء مجلس إدارة الخطوط السعودية ومساعدو المدير العام والمديرون العامون بالسعودية.
وقد عبَّر معالي مدير عام الخطوط السعودية الدكتور خالد عبد الله بن بكر عن سعادته بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام هذا الحفل وقال: إن هذا المبنى الجديد ما هو إلا إحدى الثمار اليانعة التي نضجت واستوت برعاية سموه الكريم ودعمه وتوجيهه.
وقال معاليه لقد حظيت الخطوط السعودية باهتمام بالغ من مولاي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وسمو ولي عهده الأمين وما زالت تحظى بالدعم والمساندة من حكومتنا الرشيدة من أجل تعزيز قدراتها التنافسية بين شركات الطيران الكبرى وتحقيق التفوق المستمر الذي يضعها في الصفوف الأولى بين هذه الشركات من خلال أداء تشغيلي متميز وانضباط كافة عوامل وعناصر الخدمة المتقدِّمة والتي برزت فعالياتها خلال موسم الحج والصيف ونقل المدرسين التي تم تنفيذها وفقاً لخطة شاملة تم من خلالها السيطرة على مشاكل الزحام والتكدس في المطارات والتأخير في الرحلات وسجَّلت السعودية من خلال الخطة معدلات جيدة تفوق الأعوام السابقة.
وقال معاليه إنني وزملائي في الخطوط السعودية إذ نسعد بهذه المناسبة الكريمة ونفخر بإنجازات هذه المؤسسة العملاقة فإننا نؤمن أن السعي إلى التفوق والإتقان سعي لا يتوقف أبداً والنجاح الذي حققته السعودية في الماضي ما هو إلا حافز لنا على مزيد من البذل ومزيد من الإنجاز ومزيد من العمل نحو الأفضل. مدركين أن الثقة الغالية التي تمنحها لنا قيادتنا الرشيدة أمانة يجب الحفاظ عليها والسعي إلى تعميقها وهذا إنما يتم بالجهد المستمر والإتقان وترقية الخدمات والحفاظ على المستويات العالية الرفيعة التي بلغتها السعودية في كافة المجالات، بل السعي إلى التفوق على المستوى الدولي. فصناعة النقل الجوي صناعة لا تعرف الحدود ولا تعرف الركود.
الجدير بالذكر أن مبنى الخطوط السعودية جاء كمرحلة أولى ضمن مشروع تحويل الجزء الشمالي الغربي من مدينة السعودية الذي كان عبارة عن مساحات خالية وغير مستغلة إلى مبان لمكاتب إدارية ومرافق مساندة. من جهة أخرى فقد بدأت في نفس الجزء الشمالي الغربي لمدينة السعودية أعمال التخطيط لشغل هذه المنطقة بمكاتب إدارية جديدة، ويتمثَّل ذلك في إقامة مبنى الخدمات الطبية بالسعودية بالإضافة إلى إقامة قاعة كبرى للاجتماعات والمؤتمرات وإقامة المناسبات التي تنظِّمها السعودية على مدار العام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved