Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدرب النصر ديمتروف بعد الخسارة من الهلال: مدرب النصر ديمتروف بعد الخسارة من الهلال:
الهدف المبكر والخوجلي وأبو عذاب هزمونا

* كتب- عبدالعزيز العبيد:
ارجع البلغاري ديمتروف مدرب فريق النصر خسارة فريقه امام الهلال الى نقص الحظ ومجانبه التوفيق للاعبيه في استغلال الفرص التي اتيحت لهم وقال: أنا غير راض عن النتيجة وهذه الخسارة رغم اننا لعبنا بشكل جيد وكنت قد شددت على اللاعبين بالتركيز في اللعب والاقلال من الاخطاء التي ترتكب ضد لاعبي الخصم ولكن اليوم لم يكن هو يومنا والا لو كنا نجحنا في استغلال الفرص التي اتيحت لنا لكانت النتيجة ايجابية ولكن الهلال استطاع استغلال بعض النقاط وبالتالي الفوز باللقاء اضافة الى قلة الاخطاء التي وقع بها لاعبوه بالنسبة لفريقنا وان كان المستوى متقاربا.
وقال ايضاً: مهاجمونا لم يستغلوا الفرص التي سنحت لهم فأبو عذاب لم يستغل اية فرصة اتيحت له والحظ جانبنا واكد ديمتروف بأن تسجيل الهلال لهدف مبكر زاد من مشاكل فريقه اضافة الى ان اصابة الخوجلي عدا ان الهدف جاء من خطأ واضح لصالح حارس مرمانا والغاء هدف صحيح لنا وهذا يدل على ان التحكيم لم يكن جيداً في هذه المباراة.
وأرجع عدم اخراجه لابوعذاب مبكراً رغم الفرص التي اضاعها للمستوى الذي قدمه في المباريات الماضية وانه لا يوجد سبب لعدم اشراكه اضافة الى ان البيشي لم يكن مستعداً للمشاركة اكثر من 20 دقيقة لعودته من الاصابة.
ورد على انكشاف اسلوبه للمنافسين بأن قال هذا لقاء ديربي والحظ يلعب فيه دوراً كبيراً محملاً نفسه خسارة الفريق وقال دائماً خسارة الفريق يتحملها المدرب وهو المذنب الاول عند الجماهير وانا لا اتهرب من هذا الامر.
وعن تبديلاته قال احد التبديلات كان اجبارياً وبالاضافة الى ان ماجد الدوسري قدم مستوى جيداً فيما لا يستطيع البيشي المشاركة أكثر من عشرين دقيقة اضافة الى عدم وجود مهاجمين اخرين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved