Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

باكيتا بعد الفوز على خصمه: باكيتا بعد الفوز على خصمه:
سامي قاد الهلال للفوز.. والهدفان قليل

* كتب - عبدالله المالكي:
امتدح مدرب فريق الهلال باكيتا المستوى الكبير الذي قدمه قائد الفريق سامي الجابر وتوجه بهدفين.. وقال باكيتا ان سامي لاعب ذكي كان نقطة تحول بالفريق الهلالي من خلال تحركاته في جميع أرجاء الملعب.. واستطرد قائلاً: ان سامي يتطور من مباراة لأخرى، ونسعى لكي يلعب مباراة كاملة ويقود الفريق في باقي مبارياته.
وحول مستوى الأجنبيين كماتشو وتفاريس، قال: قدم الاثنان مستوى مميزا سواء في الدفاع أو في الوسط، وكماتشو ساهم في تفعيل الوسط الهلالي ومرر كثيراً وساهم في ولوج الهدف الأول، واللاعبان يتطوران من مباراة لأخرى خصوصاً كماتشو الذي يحتاج لوقت لكي يتأقلم مع المجموعة لأنه لاعب يعيش خارج أرضه اضافة الى ذلك فهو لاعب صغير نسعى معه الى تحسين مستواه.
وحول مستوى الفريق النصراوي قال: النصر فريق كبير يملك خط هجوم قويا، ومباريات التنافس دائما ما تظهر بهذا المستوى الكبير، واستطعنا ان نقدم مباراة كبيرة مع النصر رغم تفوقنا عليه، ولو تحققت الفرص الهلالية لكانت النتيجة كبيرة للفريق الهلالي، ولكن أنا راضٍ عن الأداء والمستوى اللذين قدمهما اللاعبون الهلاليون.
وواصل باكيتا حديثه بأن الهلال لن يتوقف مستواه عند هذا الحد، فنحن نسعى الى تطويره للأفضل والأحسن لكي نقف عند المستوى الذي يرضي جميع الهلاليين.
وأضاف باكيتا قائلاً: ان الهلال بهذا الفوز يستعيد بريقه وسمعته لجماهيره التي هي بحاجة الى عودة الفريق للبطولات.. ولكن هذا يحتاج لوقت وعمل كبير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved