Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

نشأت أكرم في المؤتمر الصحفي: نشأت أكرم في المؤتمر الصحفي:
سأشارك الشباب أمام الهلال وقوة الدوري أعادتني للملاعب السعودية

* كتب - سلطان الجلمود:
اعلن اللاعب العراقي نشأت أكرم المحترف العراقي في صفوف فريق الشباب جاهزيته الكاملة للمشاركة مع فريقه الجديد في اللقاء القادم ضمن الجولة التاسعة أمام فريق الهلال الخميس القادم على أستاد الأمير فيصل بن فهد.جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء امس بمقر النادي وبحضور رئيس النادي الاستاذ طلال آل الشيخ والوسيط الذي أحضر اللاعب أحمد القرون.وتحدث نشأت عن تجربته القادمة مع الشباب وقال ان اختياره لعرض الشباب جاء عن قناعة كاملة وذلك بعد ان خاض تجربة سابقة في الدوري السعودي العام الماضي مع فريق النصر.
وأكد أن ارتياحه لأجواء الدوري السعودي هو السبب الرئيس وراء قبول هذا العرض رغم وجود العديد من العروض خصوصاً بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد أثناء.
واضاف انه يعد الجماهير الشبابية بتقديم افضل المستويات خصوصا وان الفريق يطمح للمحافظة على لقبه الذي حققه العام الماضي وهو كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقال ان هذا اللقب سيعطيني دافعاً كبيراً من أجل تقديم الأفضل.وعن تجربته مع فريق النصر في الموسم الماضي قال أعتقد انها تجربة ناجحة بدليل عودتي مجدداً الى الدوري السعودي مع نادي منافس وتمنى في نهاية حديثه التوفيق له ولفريقه.
ومن جانبه اشاد رئيس نادي الشباب الاستاذ طلال ال الشيخ باللاعب نشأت وقال انه من اللاعبين المميزين وتمت متابعته في الموسم الماضي مع فريق النصر ومع منتخب بلاده.
واضاف ان الفريق يحتاج الى لاعب في إمكانيات نشأت أكرم خصوصاً انه يعرف الأجواء في الدوري السعودي وهذا الذي سيساعد في نجاحه مع الشباب وعن مدة العقد قال احب ان اشكر الوسيط الاستاذ احمد القرون الذي سهل مهمة التعاقد مع نشأت وسبق ان قام باحضار اللاعب الغاني أترام وأما العقد فمدته موسم واحد. وتمنى آل الشيخ التوفيق لنشأت مع الشباب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved