Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الاتفاق يهز صدارة الشباب بالتعادل الاتفاق يهز صدارة الشباب بالتعادل

* كتب - سلطان الجلمود:
تعادل فريق الشباب الأول لكرة القدم سلبياً في لقاء الأمس أمام ضيفه الاتفاق على استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن لقاءات الجولة الثامنة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وتعثر الشباب صاحب الصدارة وخسر نقطتين وأضاف الى رصيده نقطة واحدة ليصبح لديه 17 نقطة في المركز الأول فيما أضاف فريق الاتفاق نقطة ليصبح لديه 6 نقاط في المركز التاسع.
ولم يشهد اللقاء أي أحداث سوى إلغاء هدف للشباب في الشوط الثاني عن طريق اترام الذي كان في موقع تسلل.
الشوط الأول
بدأ الشوط الأول هادئاً من الفريقين حيث غلب التحفظ على الأداء في محاولات للسيطرة على منطقة المناورة وبعد مرور عشر دقائق استطاع وسط الاتفاق بقيادة عبدالعزيز الدوسري وعلي الشهري ومحمد السهلي الإحكام على هذه المنطقة رغم تواجد لاعبي الشباب في هذه المنطقة بتواجد عبده عطيف ومنصور الدوسري ويوسف الموينع وسنحت العديد من الفرص لفريق الاتفاق كان أبرزها كرة يسري الباشا في الدقيقة (14) التي مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الشباب بعد تجاوز أكثر من لاعب داخل الصندوق وسددها خارج المرمى وفي الدقيقة (28) كرة عرضية من عبدالعزيز الدوسري داخل منطقة الجزاء على رأس يسري الباشا الذي لعبها بكل رعونة في يد الحارس.
وفي ربع الساعة الأخيرة عاد وسط الشباب للاستحواذ على منطقة الوسط وبناء الهجمات.
وفي الدقيقة (36) كرة متبادلة بين زيد المولد وحسن فلاتة من الجهة اليسرى ليعكس فلاتة الكرة داخل الصندوق يلعبها أترام راسية فوق العارضة كأخطر كرة للشباب منذ بداية اللقاء.
وفي الدقيقة (45) تسديدة من منصور الدوسري ترتطم بالقائم الأيسر لحارس الاتفاق.
واستمر بعد ذلك اللعب وسط محاولات ضعيفة من الفريقين حتى أعلن حكم اللقاء عبدالرحمن العمري نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني
بدأ فريق الشباب هذا الشوط بشكل أفضل مما كان عليه في الشوط الأول بحثاً عن هدف مبكر ولكن في الجانب المقابل كان الاتفاق يبحث هو الآخر عن التسجيل حيث أجرى مدربه هامبيرج تغييراً هجومياً بخروج صالح بشير ودخول المهاجم تراوري ولم يثمر هذا التغيير عن شيء وكانت أبرز الهجمات لفريق الشباب في الدقيقة العاشرة بعد ان تحصل مانقا على خطأ خارج منطقة الجزاء سدد حسن معاذ الكرة فوق العارضة.
وفي منتصف الشوط أجرى زوماريو تغييراً بدخول عبدالعزيز السعران وخروج يوسف الموينع، وفي الربع الساعة الأخيرة تراجع لاعبو الاتفاق فيما بدأ لاعبو الشباب بالضغط على مرمى الاتفاق خصوصاً بعد نزول فهد السبيعي بدلا من عبده عطيف.
وسنحت العديد من الفرص لفريق الشباب كان أبرزها تسديدة منصور الدوسري التي ارتطمت في القائم.
وكرة اترام في الدقيقة الأربعين التي هزت الشباك ولكن ألغي الهدف لأن أترام كان يقف في موقع تسلل.
واستمرت الدقائق المتبقية في هذا الشوط من الجانب الاتفاقي الذي تراجع لاعبوه الى الوراء وفي ظل هجوم شبابي لم يثمر عن أي شيء ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بالتعادل سلبياً في النتيجة والأداء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved