Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ....... فواصل .......

* أبها- محمد سعيد الخيري:
انطلقت مساء أمس الاول فعاليات دورة المتحد الرمضانية في محافظة رجال المع، حيث التقى في المباراة الافتتاحية فريقا المتحد واغراب وانتهى اللقاء بفوز الاول بهدفين نظيفين ونال جائزة افضل لاعب في المباراة خالد عامر من (المتحد).
وفي اللقاء الثاني فاز الجزيرة على شباب النميص باربعة اهداف مقابل هدفين، ونال جائزة افضل لاعب حارث الحارثي من (الجزيرة) وفي اللقاء الثالث فاز ريان عسير على الترجي بهدفين دون مقابل ونال جائزة افضل لاعب في المباراة محمد عبده من (ريان عسير).
الجدير ذكره ان الجوائز والكؤوس مقدمة من فرع مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالحريضة.
وسوف يلتقي مساء اليوم الاثنين الرشيد واولمبي المع.
والفرسان ووحدة ابها، والجيل والاتحاد، ويبلغ عدد الفرق المشاركة 24 فريقا قسمت الى مجموعات.
* في الديربي الكبير عاد النجم الكبير سامي الجابر ليقول كلمته ويحسم النتيجة لصالح فريقه بهدفين نظيفين سجلهما بكل براعة وأكد ان مثل هذه المباريات الكبيرة ليس لها إلا اللاعبون الكبار.
* سئل سمو نائب رئيس النصر بعد مباراة القمة عن خسارة فريقه امام الهلال فقال: ليس بالامكان أفضل مما كان. وهذا التصريح قناعة من سموه بأحقية وجدارة الفوز الهلالي.
* لم يكن الفوز الهلالي على منافسه النصر مجرد فوز عادي قيمته ثلاث نقاط فقط.. بل كان فوزاً معنوياً كبيراً يحتاجه الفريق في هذه المرحلة ليتجاوز حالة الانكسار الفني والمعنوي التي لازمته منذ الموسم الماضي.
* عاد الهداف الدولي الكبير ياسر القحطاني الى صفوف فريقه فقاده الى انتصار كبير على الاهلي انتشل به فريقه من موقعه المتأخر وانقذ مدربه احمد العجلاني الذي كان وضعه متأزماً جداً.
* المحترف البرازيلي في صفوف الهلال كماتشو قدم اداء ملفتاً وعطاء متميزاً في مباراة فريقه أمام النصر وأجبر الهلاليين على ضرورة إعادة تقييمهم له بعد ان حكموا عليه بالفشل في المباريات السابقة.
* مشاهدو مباراة الهلال والنصر ومحللو القنوات الفضائية أجمعوا على ان حارس النصر محمد خوجلي لم يتعرض لاصابة تجبره على مغادرة الملعب وهناك من ألمح إلى ان الحارس قد هرب من المباراة!!
* رغم ان الفريق النصراوي حقق انتصارات متتالية في بدء الدوري الا ان مدربه تحدث كثيراً عن حاجة فريقه الى عناصر اجنبية فيما كانت الادارة تتخذ موقفاً معاكساً مؤكدة ان الفريق لا يحتاج لهذه العناصر. ويبدو ان الاختبار الهلالي قد اثبت صحة رأي المدرب.
* عملنا للراحل ما لم يعمله ولن يعمله الانتهازي تاجر الأشرطة الهابطة، ولكنه المرض والحقد الذي أعياه؛ فيحاول دائماً وأبداً النيل من الآخرين بأسلوب هابط كهبوط تفكيره وثقافته ونواياه!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved