Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بلاتر يساند بيكهام والاتحاد الإنجليزي يريد معاقبته بلاتر يساند بيكهام والاتحاد الإنجليزي يريد معاقبته

* القاهرة - د.ب.أ:
ذكرت صحيفة (صنداي ميرور) البريطانية امس الاحد أن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يريد معاقبة نجم وقائد منتخب إنجلترا لكرة القدم ديفيد بيكهام لاساءته لسمعة الكرة الانجليزية.
وكان بيكهام قد اعترف صراحة أنه تعمَّد الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة إنجلترا أمام ويلز يوم السبت من الأسبوع الماضي بعد أن تأكد من إصابته بكسر في ضلعه وغيابه عن مباراة إنجلترا التالية أمام أذربيجان في جميع الاحوال فقرر بيكهام أن يحصل على إنذاره الثاني بالتصفيات خلال تلك المباراة حتى يجري إيقافه أثناء فترة ابتعاده عن الملاعب للعلاج. ويرجح ألا يتعرَّض بيكهام للايقاف الا أنه يتوقع أن تفرض عليه غرامة مالية كبيرة إلى جانب توجيه تحذير رسمي له بشأن سلوكه في المستقبل.. ويبدو أن الوضع أهون بكثير على بيكهام في الاتحاد الدولي لكرة القدم عنه في الاتحاد الانجليزي.. حيث أشارت (صنداي ميرور) إلى أن زيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يساند بيكهام.. وأضافت الصحيفة أن بلاتر أخبر جيف تومسون رئيس اتحاد الكرة الانجليزي على انفراد أنه لا يريد أن توقع عقوبة الايقاف على بيكهام بعد اعترافاته الاخيرة.. وبرغم اعتذار بيكهام عما بدر منه الا أن العديد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الانجليزي طالبوا باتخاذ إجراءات حاسمة ضده.
وقال أحد المسئولين الكبار بالاتحاد الانجليزي (يجب اتخاذ إجراءات ضد بيكهام وسأدهش إذا لم يحدث ذلك).
وأوضحت الصحيفة أنه يتوجب على بيكهام أن يقدم إيضاحاً مكتوباً عن تصرفه هذا لاتحاد الكرة الانجليزي في موعد غايته يوم الجمعة المقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved