Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في الدوري الإسباني في الدوري الإسباني
ديكو يحقق فوزاً مهماً لبرشلونة وبيتيس يزيد أوجاع ريال مدريد

* مدريد - رويترز:
أحرز ديكو هدفاً من خارج منطقة الجزاء ليحقق لبرشلونة الفوز 1 - صفر على منافسه في المدينة اسبانيول أمس الأول السبت ولينفرد برشلونة المتألق بقمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفارق خمس نقاط.
وأطلق ديكو تسديدته في الدقيقة التاسعة وتحول مسارها بقدر طفيف بعد اصطدامها بأحد المدافعين قبل أن تسكن شباك حارس مرمى اسبانيول كارلوس كاميني لتصبح الهدف الوحيد في المباراة التي جاءت من جانب واحد.
وأهدر صمويل ايتو ورونالدينيو فرصاً جيدة لتأمين الفوز لكن برشلونة نادراً ما تعرض لمشاكل في الدفاع ولم يجد صعوبة تذكر في الحفاظ على الفوز. ورفعت هذه النتيجة رصيد برشلونة الذي لم يهزم إلى 19 نقطة من سبع مباريات تاركاً بلنسية في المركز الثاني برصيد 14 نقطة وليصبح بحاجة إلى الفوز على ضيفه اشبيلية صاحب المركز الثالث ليبقي القمة في متناول يده.
وزادت أوجاع ريال مدريد أمس واتسعت المسافة بينه وبين القمة إذ احتاج لهدف في الشوط الثاني من رونالدو لينجو من الهزيمة أمام ريال بيتيس. اهتزت شباك ريال مدريد الذي خسر مباراتيه الماضيتين في الدوري بهدف رائع لريكاردو أوليفيرا في الدقيقة 31. وكان من الممكن أن يسجل ريال بيتيس المزيد من الأهداف خلال الشوط الأول الذي كان من طرف واحد.
لكن الإرهاق ظهر على لاعبي بيتيس في الشوط الثاني وتعادل ريال مدريد في الدقيقة 65 عندما تبادل رونالدو الكرة مع صانع الألعاب الفرنسي زين الدين زيدان قبل أن يحرز هدف الإنقاذ.
وبهذا التعادل يقبع ريال مدريد في المركز العاشر بالدوري برصيد عشر نقاط من سبع مباريات. واستمرت انتعاشة ديبورتيفو كورونا بالفوز 2 - 1 على ضيفه خيتافي. وكان ديبورتيفو فاز 1 - صفر على ريال مدريد. وتقدم الفريق بهدف أمس في الدقيقة 17 سجله سيرجيو بتسديدة طويلة.
وسجل فيكتور الهدف الثاني بضربة رأس في منتصف الشوط الثاني. وسجل ماريو لاعب خط وسط خيتافي هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وصعد ديبورتيفو بهذا الفوز للمركز الرابع برصيد 11 نقطة من سبع مباريات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved