Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد أن سقط فريقه في فخ التعادل للمرة الخامسة بعد أن سقط فريقه في فخ التعادل للمرة الخامسة
مدرب مانشستر يونايتد: لا بديل عن الفوز على آرسنال

* لندن - (رويترز):
قال أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد إنه لا بديل عن الفوز على حامل اللقب آرسنال الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويحتل رجال فيرجسون المركز السادس في قائمة الدوري برصيد 14 نقطة جمعها من تسع مباريات بفارق 11 نقطة عن أبناء أرسين فينجر الذين يتصدرون الدوري برصيد 25 نقطة من 9 مباريات بعدما فشل مهاجمو يونايتد في إحراز أي هدف خلال مباراتهم مع برمنجهام سيتي التي انتهت بالتعادل السلبي.
وبالفوز الذي حققه آرسنال على أستون فيلا 3 - 1 رفع رقمه القياسي لعدد المباريات التي لعبها بالدوري دون أن يذوق طعم الهزيمة إلى 49 مباراة وبطبيعة الحال سيتوق لاعبوه لزيادة الرقم إلى 50 عندما يواجهون مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم.
وقال فيرجسون في حديث تلفزيوني: ليس أمامنا بديل عن الفوز في مباراة آرسنال ونحن نرغب في الفوز بها وذلك هو أهم شيء. سيكون إظهار رغبتنا العارمة أمراً مهماً الأسبوع المقبل.
وبالنسبة للمنتقدين الذين كالوا لفريقه انتقادات لاذعة بعد تسع مباريات فقط قال فيرجسون لهم كل الحق فيما يقولون لأننا نتخلف بنقاط وراء الجميع، لكن كرة القدم لعبة مسلية ومن الممكن أن تتغيَّر، إننا قادرون على الفوز بالبطولة لكننا بحاجة إلى الوصول إلى التشكيل القادر على الفوز بالبطولة ونحن لا نظهر ذلك في الوقت الحالي.
وتتمثَّل المشكلة الرئيسية التي تواجه يونايتد في معدل التهديف الذي يصل في المتوسط إلى هدف واحد فقط كل مباراة على الرغم من أن مهاجميه الأربعة - وين روني ورود فان نيستلروي وألان سميث ولوي ساها - كانوا جميعاً في أرض الملعب في وقت واحد خلال الشوط الثاني من مباراة السبت.
وقال فيرجسون بعد أن سقط فريقه في فخ التعادل للمرة الخامسة هذا الموسم لم أكن أعلم بشأن الإحصاءات التي تشير إلى أننا لم نحرز سوى تسعة أهداف في تسع مباريات حتى أخبرني أحدهم بها لكن هذا الأمر سيكون باعثاً للقلق، وأضاف: إننا مشهورون بإحراز الأهداف ولا شك أن لدينا اللاعبين القادرين على فعل ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved