Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الأمير منصور بن سعود عضو شرف النصر يقول: الأمير منصور بن سعود عضو شرف النصر يقول:
طالبت بحكام أجانب لمباراة (الديربي) فأحضروا حكماً محلياً..!
النصر قادر على تجاوز أزمته الحالية، وهناك اجتماع قريب لأعضاء الشرف

* كتب - سعود عبدالعزيز:
قال صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر السابق وعضو شرفه الحالي أنه سبق وأن طالب باسناد مباريات النصر والهلال الى طاقم حكام أجانب، في اشارة واضحة من سموه على عدم رضاه على أداء الدولي خليل جلال الذي قاد اللقاء الذي جمع العملاقين وانتهى بفوز الزعيم على العالمي (2-صفر) بامضاء سامي الجابر.
وأكد سموه ان النية تتجه لعقد اجتماع لأعضاء شرف النصر خلال الأيام القليلة القادمة لدراسة أوضاع النادي وترتيب أوراقه ليواصل مسيرة انتصاراته. وعن أحداث اللقاء الذي جمع النصر بالهلال يوم السبت الماضي أكد سموه ان الهلال دخل اللقاء وهو في حاجة ماسة للفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث أكثر من النصر ونالوا ما بحثوا عنه، أما النصر فقد قدم نجومه مباراة عامرة بالروح والكفاح والتضحيات لكن سوء الطالع لازمهم فضاعت العديد من الفرص السهلة التي لو استثمرت لتغيرت احداث المباراة وعلى كل حال نبارك لأشقائنا في الهلال ونعد جماهير النصر بالتعويض في المباريات القادمة.
وطالب سموه لاعبي النصر بنسيان المباراة والتفكير في اللقاء القادم فالمباراة انتهت وهي ضمن (22) لقاء مجدولة في مسابقة الدوري، والحمد لله النصر وضعه الفني والنقطي جيد وسيعود لتحقيق الفوز في اللقاءات القادمة.
وشدد سمو الأمير منصور بن سعود على ان مباراة الهلال الماضية تقاسم الفريقان فيها السيطرة فالنصر كان الأفضل في الشوط الأول ولولا سوء الطالع لحقق هجوم الفريق أكثر من هدف أما الشوط الثاني فكان الهلال الأفضل وفرصه أوضح. وأرجع سموه ضياع الفرص من هجوم النصر لضعف الخبرة التي سيتم اكتسابها مع تتابع المباريات.
وعن مشاركة الهلال بالأجانب في حين لم يستفد النصر من هذه الميزة نظرا لقرار الحظر الصادر من الاتحاد الدولي لحين تسوية المستحقات المالية للبرازيلي كاريوكا أجاب سموه ان العتب في هذا الموضوع على بلاتر.
وفي نهاية تصريح الأمير منصور بن سعود قال ان النصر يملك فريقا شابا صاعدا ونجوما سيكون لهم مستقبل في عالم كرة القدم ولهذا يجب الوقوف معهم ودعمهم ليواصلوا تحقيق انتصاراتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved