Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أوين يؤكِّد عدم رغبته في الرحيل من ريال مدريد الإسباني أوين يؤكِّد عدم رغبته في الرحيل من ريال مدريد الإسباني

* القاهرة - (د. ب. أ):
في الوقت الذي ترددت فيه أنباء استعداد نادي نيوكاسيل الإنجليزي لكرة القدم للتقدم بعرض لضم نجم هجوم منتخب إنجلترا مايكل أوين من ناديه الإسباني ريال مدريد مما كان سيمنحه فرصة كبيرة للهروب من الجلوس على كرسي بدلاء فريقه الإسباني أكَّد أوين أنه متمسك بريال مدريد ولا ينوي الرحيل.
حيث صرح أوين لصحيفة (صنداي ميرور) البريطانية أنه لا ينوي العودة إلى إنجلترا وهو يجر ذيول الفشل وقال (كل ما يقال عن عودتي لإنجلترا هراء).
وذكرت الصحيفة أن نيوكاسيل أعرب عن رغبته في ضم أوين إلى صفوفه على سبيل الإعارة ولكن ريال مدريد قال إن نيوكاسيل سيتحتم عليه أن يدفع راتب أوين الأسبوعي البالغ 90 ألف جنيه إسترليني كاملاً إذا كان يريده.
ما زال أوين يصارع منذ بداية الموسم الجديد في إسبانيا لإثبات نفسه والحصول على مكان أساسي بتشكيل الفريق وسط عمالقة هجوم ريال مدريد الأخير، أمثال رونالدو وراؤول، مع أنه يزداد تألقاً على المستوى الدولي، حيث إنه كان صاحب الهدف الوحيد في مباراة إنجلترا أمام أذربيجان في تصفيات كأس العالم 2006 يوم الأربعاء الماضي عندما فازت إنجلترا 1- صفر، كما أنه أدى مباراة رائعة في لقاء إنجلترا أمام ويلز في التصفيات نفسها في بداية الأسبوع الماضي.
وقال أوين لقد تضخم سوء وضعي بريال مدريد في إنجلترا عنه في إسبانيا بكثير، فأنا لا أمر بأزمة هناك ولا توجد لدي نية بالرحيل، سأعود إلى إسبانيا الآن وكلي ثقة بعد أسبوع رائع مع إنجلترا وآمل في أن أريهم الآن ما أستطيع تحقيقه، لم تساورني الشكوك قط بشأن نجاحي هناك وما زلت لا أشك في ذلك.
وأوضح أوين أن مشاركته في مباراة كاملة مع منتخب بلاده للمرة الخامسة خلال هذا العام يؤكد أن لياقته البدنية ممتازة وأن صحته بخير حال، وأضاف إذا كنت قد جلست على كرسي البدلاء في ريال مدريد لثلاثة أو أربعة أشهر في الموسم فقد تكون هذه مشكلة حقيقية بالنسبة لي ولكنني آمل أن تصبح هذه المشكلة دفعة قوية لي، إنها طريقتي في التعامل مع هذا الأمر لأنني إذا فكرت فيه طويلاً قد أصاب بالإحباط.
وقال أعلم أنني يجب أن أحصل على الثقة من خلال لعبي لإنجلترا واستغلالها لبدء مشواري الحقيقي مع ريال مدريد وهذا ما أنوي القيام به بالفعل. وأصر أوين على أنه لن يعود إلى إنجلترا، قائلاً أي كلام عن عودتي إلى إنجلترا هو مجرد هراء، ولا توجد لدي أي نية لذلك لا مجال على الإطلاق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved