Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

هجر يؤكد تأهله لدور الأربعة بثلاثية في مرمى الشعلة هجر يؤكد تأهله لدور الأربعة بثلاثية في مرمى الشعلة

* الاحساء - صادق الحرز:
نجح فريق هجر الأولمبي في كسب نتيجة اللقاء الذي جمعه بالشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء مساء أمس، حيث نجح في كسب النتيجة وترك المستوى للشعلة، وبهذه النتيجة فقد ضمن هجر التأهل لدور الأربعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى.
جاء الشوط الأول من المباراة متكافئاً في أغلب فتراته، وان كانت الكفة كانت تميل لصالح الشعلة في بعض فتراته، ولكن الهجراويين استغلوا الفرص التي تهيأت لهم أمام المرمى وسجلوا هدفين.. جاء الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق نجم هجر أحمد العبدالسلام من تسديدة ذكية ولولبية من خارج منطقة الجزاء تسكن في شباك الشعلة كهدف أول لهجر، وفي الدقيقة 30 أضاف خالد القصيمي الهدف الثاني برأسه من كرة عرضية وصلته واستغل خروج الحارس ووضعها في مرمى الشعلة لينتهي الشوط الأول بهدفين لهجر دون مقابل للشعلة.
جاءت ملامح الشوط الثاني لصالح الشعلة الذي سيطر على مجرياته سيطرة مطلقة في محاولة لتعديل النتيجة، ونجح لاعبه نواف الدعجاني من تسجيل الهدف الأول للشعلة من ضربة حرة غير مباشرة تهيأت له وسددها في المرمى الهجراوي بعد مرور ربع ساعة من هذا الشوط.. وعلى الرغم من السيطرة لم يستطع الشعلة اضافة أي هدف آخر، وفي المقابل وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع نجيب القنبر يمرر كرة طويلة كهجمة مرتدة لهجر تصل الى نجم هجر عبدالرحمن الشعيبي الذي ينفرد بالمرمى من بعد منتصف الملعب ويتقدم بها ويسددها في المرمى كهدف ثالث لهجر، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف لهجر مقابل هدف واحد للشعلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved