Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أبها يصل إلى دور الأربعة من بوابة الخليج أبها يصل إلى دور الأربعة من بوابة الخليج

* أبها - محمد سعيد الخيري:
وصل الفريق الأولمبي الأبهاوي إلى نصف النهائي متصدراً مجموعته بـ22 نقطة بعد تعادله الإيجابي بهدف لهدف مع الخليج ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى في اللقاء الذي أقيم في مدينة أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة. ويتجدّد أمل الخليج بالوصول إلى دور الأربعة بهذه النقطة الثمينة التي بها ارتفع رصيده إلى 16 نقطة.
جاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين، وخصوصاً من الخليج الذي حاول أكثر من مرة في التسجيل وبادله أبها بالهجمات القوية والتسديد من خارج منطقة الجزاء، ولم تكن هناك فرص مؤكدة للفريقين في الشوط الأول وانحصر اللعب في وسط الملعب.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نتيجة ومستوى، أما الشوط الثاني فجاء مغايراً حيث تحسن أداء الفريقين واقتسم الفريقان فترات هذا الشوط حيث سيطر أبها على مجريات بداية الشوط حتى الدقيقة 30 منه حيث سجل خلال تلك الدقائق هدف التقدم في الدقيقة 29 عن طريق هدافه محمد العامري، وعقب هذا الهدف تبدل الحال حيث هاجم الخلجاويون بضراوة بغية تعديل النتيجة وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 40 من هذا الشوط عندما سجل مهاجمه جاسم العبيدان هدف التعادل. وعقب هذا الهدف حاول الفريقان التسجيل ولكن لم تكن الفرص التي حصلت كفيلة بتعديل النتيجة ليطلق حكم اللقاء مسفر الشريف صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل بهدف لهدف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved