Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

توزيع 6 سيارات حديثة و60 طقم ذهب و 30 جوالاً توزيع 6 سيارات حديثة و60 طقم ذهب و 30 جوالاً
«العثيم مول» تدشن مهرجان «هلا رمضان» في الرياض والقصيم

*الجزيرة /نوافذ تسويقية:
دشنت «العثيم مول» بالرياض والقصيم ابتداءً من غرة رمضان الكريم مهرجانها السنوي «هلا رمضان» والذي يستمر حتى الواحد والعشرين من نفس الشهر.
وذكر نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المجمعات بشركة العثيم التجارية الأستاذ فهد بن عبدالله العثيم أن هذا المهرجان يأتي تكريماً لمرتادي «العثيم مول» الذين منحونا ثقتهم ووجدوا في مجمعاتنا متعة التسوق.
وأوضح أنه تم الاستعداد لهذا المهرجان منذ وقت مبكر، ورصدت له المئات من الهدايا والجوائز القيمة من بينها 6 سيارات و60 طقم ذهب، و30 جوال، بالإضافة إلى العديد من الهدايا المتنوعة للمتسوقين، وأضاف العثيم إلى أن السحب سيكون أسبوعياً ولمدة ثلاثة أسابيع حيث سيتم السحب الأول لمهرجان «هلا رمضان» يوم الخميس المقبل في العثيم مول بالقصيم والسحب الثاني سيكون مساء يوم الجمعة في العثيم مول بالرياض، مشيراً إلى أن «العثيم مول» تعد من الأسواق الرائدة في التسوق العائلي، حيث تمتلك مجمعين تجاريين ضخمين في الرياض والقصيم وتنوي افتتاح مجمعات أخرى في شرق الرياض والأحساء والدمام وتوسعة المرحلة الثانية ل «العثيم مول» في الرياض إلى جانب البدء بتوسعة المرحلة الثالثة من العثيم مول بالقصيم.
وذكر الأستاذ فهد العثيم أن «العثيم مول» تضم العشرات من المحلات التجارية والمتاجر التي تتوافر فيها مختلف السلع والاحتياجات من الماركات العالمية والمحلية، إضافة إلى وجود صالة سفوري لاند الترفيهية، وصالات المطاعم التي تحتوي على العديد من المطاعم المعروفة والمشهورة، مبيناً أن المساحات والممرات الواسعة في «العثيم مول» تتيح للمتسوقين الراحة والتحرك بحرية دون زحام.
وأشار إلى أن المحلات والمتاجر الموجودة في «العثيم مول» حرصت في هذا الشهر الفضيل على جلب أفضل أنواع البضائع وأجودها مما يناسب أذواق الناس، بأسعار مناسبة.
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المجمعات بشركة العثيم التجارية أن «العثيم مول» أطلقت فعالية أسبوع الطبخ الذي يتم تنفيذه لأول مرة في الرياض والقصيم وذلك بالتزامن مع مهرجان «هلا رمضان» مما يتيح للسيدات ولهواة الطبخ فرصة مشاهدة أشهر الطباخين مباشرة وهم يمارسون الطبخ،
كما ستتاح أيضاً فرصة الاطلاع على أحدث فنون الطبخ التي تم تضمينها في كتيب خاص بهذه المناسبة تم توزيع نحو 20 ألف نسخة منه لرواد «العثيم مول».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved