Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاخيــرة"

مستشفى القوات المسلحة يشارك بتجربة وهمية بمطار الملك خالد مستشفى القوات المسلحة يشارك بتجربة وهمية بمطار الملك خالد

* الرياض - فارس القحطاني:
شارك برنامج مستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج بتجربة الطوارئ الرئيسية لهذا العام (1425هـ -2004م) الثلاثاء الماضي التي أشرفت عليه ادارة مطار الملك خالد الدولي بالرياض وبمشاركة من كافة الأجهزة الأمنية والتشغيلية والفنية ذات العلاقة بمعالجة حالات الطوارئ بالإضافة الى مشاركة ادارة الدفاع المدني.
حيث تم من خلال هذه التجربة قياس مدى جاهزية الجهات المشاركة ورفع كفاءتها للقيام بمسؤوليات الاستجابة الفورية خلال حالات الطوارئ الحقيقية لا سمح الله بما يحافظ على الأرواح والتقليل من خسائر الممتلكات.
وقد شارك برنامج مستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج بخمس سيارات اسعاف مع طاقمها، وتم خلال التجربة الوقوف على جاهزية الأطقم الطبية الإسعافية في التعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة واكتساب الخبرة الميدانية اللازمة في الإسعاف والإخلاء للمصابين. ومعالجة جوانب القصور إن وجدت، مع تقييم فعاليات التجارب السنوية التي تجريها مطارات المملكة الدولية وتأتي تجربة الطوارئ لهذا العام امتداداً للتجارب التي تجريها ادارة المطار سنوياً.
كما شاركت طائرة عمودية من نوع (دوفان 365) تتبع أسطول الإخلاء الطبي الجوي التابع للإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة التي تم ادراجها للخدمة في عام 1406هـ حيث جهزت بأحدث التقنيات الطبية الحديثة وذلك لمواكبة كل جديد في مجال الخدمة الطبية الجوية المتطورة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved