Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاخيــرة"

سموه تفقد مشروع فندق فورسيزنز سموه تفقد مشروع فندق فورسيزنز
الرئيس السوري استقبل الأمير الوليد بن طلال

  استقبل فخامة الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز في دمشق اليوم الاحد 3 رمضان 1425هـ الموافق 17 أكتوبر 2004م.
وجاءت زيارة الأمير الوليد تلبية لدعوة شخصية من فخامة الرئيس الدكتور بشار الأسد، وعقد الاثنان اجتماعا مغلقاً بحثا فيه المستجد من الاحداث والتطورات إقليما في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.
فخامة الرئيس السوري وسمو الأمير الوليد تبادلا وجهات النظر حول بعض القضايا ذات الاهتمام المشترك التي سبق ان تناولاها في اجتماعات سابقة خاصة الذي جمعهما في دمشق في الأول من مارس 2004، عندما قام سمو الأمير الوليد بزيارة سريعة للعاصمة السورية دمشق والتقى فيها بفخامة الرئيس الدكتور بشار الأسد.
هذا وكان اتصال هاتفي قد جرى بين الرئيس السوري الأسد والأمير الوليد الأسبوع الماضي دعا خلاله فخامة الرئيس الأسد الأمير الوليد لزيارة سوريا للاجتماع ومناقشة عدد من النقاط الحساسة ذات الاهتمام المشترك. وفي نهاية اللقاء، ودع الرئيس السوري ضيفه وصديقه الأمير الوليد بن طلال بحرارة متمنياً على سموه تكرار الزيارة في أقرب فرصة ممكنة.
من جهة ثانية تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، ظهر أمس الأحد مشروع فندق فور سيزنز Four Seasons دمشق الذي يشارف على الانتهاء.
وخلال زيارة سموه لموقع المشروع استمع الى شرح عن آخر التطورات المتعلقة بالمشروع وخاصة الفندق، والتحضيرات التي تجري في أكثر من جهة لتنفيذ المرحلة النهائية استعداداً للافتتاح الذي سيتم بإذن الله تعالى خلال شهرين، الأمير الوليد أعرب عن رضاه لما شاهده مشيداً بجهود العاملين والقائمين على المشروع.
من المعروف أن إنشاء الفندق يجري في قلب العاصمة دمشق على أرض معرض دمشق الدولي التي تقع في موقع استراتيجي مساحته 12.855 متراً مربعاً، بتكلفة تبلغ 100 مليون دولار وبالشراكة مع وزارة السياحة السورية ومحافظة دمشق.
عند الانتهاء من أعمال البناء سيحتوي مشروع الفندق على 305 غرف متنوعة الحجم، و12 شقة فندقية، وثلاثة مطاعم متنوعة، وصالون للشاي، ونادٍ رياضي، ومسبح داخلي، ومركز لرجال الأعمال، وقاعات اجتماعات، كما سيجاور مبنى الفندق مركزاً تجارياً فاخراً يحتوي على مطعم وعدد من المتاجر والشقق السكنية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved