Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

إطلاق سراح الدفعة الأولى من السجناء بتبوك إطلاق سراح الدفعة الأولى من السجناء بتبوك

* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
مع إطلالة شهر رمضان المبارك وتنفيذاً للعفو الملكي الكريم لإطلاق سراح السجناء تم إطلاق سراح أكثر من ثلاثين سجيناً من نزلاء سجن تبوك كدفعة أولى بعد أن انطبقت عيهم شروط هذا العفو الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين لإطلاق سراح السجناء بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وقال مدير إدارة سجون منطقة تبوك العقيد سعد بن نوار الثبيتي ل(الجزيرة) إن هذه الدفعة تأتي ضمن الأسماء التي أعدتها اللجنة المشكلة في السجن لإطلاق سراح النزلاء ممن تنطبق عليهم شروط العفو الملكي الكريم مؤكداً أن اللجنة مستمرة في عملها طوال شهر رمضان المبارك، حيث تم إطلاق سراح السجناء في مثل كل عام خلال الشهر الكريم.
وأضاف أن إطلاق سراح السجناء يشمل كافة النزلاء التابعين لإدارة سجون منطقة تبوك والموقوفين في السجون في المنطقة ممن ينطبق عليهم شروط هذا العفو.
مضيفاً أن ذلك فرصة ثمينة للمفرج عنهم لقضاء شهر رمضان المبارك بين أسرهم وليفتح المفرج عنهم صفحة جديدة بالتقرب إلى الله في هذا الشهر والاستفادة من بقائه في السجن وليكون مواطناً صالحاً بإذن الله.
وأضاف العقيد الثبيتي مدير إدارة السجون بمنطقة تبوك ورئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم بالمنطقة أن اللجنة تقدم السلات الغذائية لأسر السجناء وتقوم بعملها حتى بعد خروج السجين وتقديم كل ما تحتاجه هذه الأسر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved