Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

خلال استقباله الأمراء وضباط القوات المسلحة والأمن العام والدفاع المدني .. الأمير عبدالله: خلال استقباله الأمراء وضباط القوات المسلحة والأمن العام والدفاع المدني .. الأمير عبدالله:
أعداؤكم قلة وهم دجاج مناقرهم من حديد ليس لديهم غير الصحف والكتابات

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين.
كما استقبل سمو ولي العهد رئيس هيئة الاركان العامة وقادة فروع القوات المسلحة وقادة وضباط الامن العام والدفاع المدني الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك. وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره للجميع وهنأهم سموه بالشهر الكريم داعيا الله أن يتقبل من الجميع صيامه وقيامه.
وأثنى سمو ولي العهد على ما بذله منسوبو جميع القطاعات العسكرية للحفاظ على أمن وسلامة هذا الوطن وقال سموه (هذا ما يستغرب عليكم لانه دين ووطن.. وهذا الدفاع الحقيقي وأتمنى لكم التوفيق والنجاح وأبشركم بالنصر والعز لانكم مع حق وعدل).
وأضاف سمو ولي العهد يقول (مع الاسف يحز في النفس أن من أبناء الاسلام من أساؤوا الى سمعة الاسلام في العالم كله ولكنهم ان شاء الله مأخوذين ومدحورين وان شاء الله يسلط عليهم في الدنيا والاخرة).
وقال سموه (ما دمنا متمسكين بالعروة الوثقى فو الله ما يهمنا أحد وان شاء الله الاخرة للمتقين وأنتم ان شاء الله من المتقين لربكم قبل كل شيء بإيمانكم بالدفاع عن الدين والوطن والعورات والعوائل والحمد لله رب العالمين).
وأردف سمو ولي العهد يقول (أبشركم بالنصر المؤزر ان شاء الله وأعداؤكم قلة وهم دجاج مناقرهم من حديد ليس لديهم غير الصحف والكتابات وكلكم تعرفونهم.. العالم كله فيه أخطاء ولكن لماذا اتجهوا اليكم.. لانكم ولله الحمد عندكم بيت الله الحرام ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم وأنتم رأس الاسلام وهذا الذي يجعلهم يتجهون اليكم ولكنهم مدحورون ان شاء الله والنصر من عند الله مع تمسكنا بالعقيدة واخلاصنا لوطننا ودولتنا) وقال سموه (أنتم رأس الاسلام لهذا مالنا الا الصبر والاتكال على الرب عز وجل ولا يهمنا أي مخلوق في العالم كله لاننا مع حق ومع عدل والله يوفقكم ويوفق كل انسان فيه خير لدينه ووطنه وأمته العربية والاسلامية.. وأشكركم وأتمنى لكم التوفيق في هذا الشهر المبارك).
حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير محمد بن عبدالله بن جلوي وصاحب السمو الأمير عبدالله بن محمد آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز مستشار وزير الداخلية وصاحب السمو الأمير فهد بن سعود بن مقرن وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الأمير فهد بن سعود بن محمد آل سعود وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في الديوان الملكي الشيخ ناصر الشثري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved