Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال رعاية سموه حفل افتتاح معهد جلوبال للإدارة والفندقة خلال رعاية سموه حفل افتتاح معهد جلوبال للإدارة والفندقة
الأمير عبد المجيد يؤكد على أهمية تأهيل الشباب السعوديين للعمل وإيجاد فرص حقيقية لهم

* جدة - واس:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس الأول حفل افتتاح معهد جلوبال للإدارة والفندقة في جدة وذلك في مقر المعهد في شارع الأندلس. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المعهد معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ورئيس مجلس إدارة المعهد قيس بن إبراهيم جليدان والرئيس التنفيذي للمعهد الدكتور سعد بن عبد الله الزهراني. وفور وصول سمو أمير منطقة مكة المكرمة قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعهد وتجول في أرجائه واطلع على الفصول الدراسية والمعامل التعليمية حيث استمع سموه إلى شرح عن مهام أقسام وإدارات معهد جلوبال. وقد أقيم حفل خطابي بدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة المعهد قيس إبراهيم جليدان كلمة رحب فيها بسموه والحضور وأكد حرص مجلس إدارة المعهد على دعم تأهيل الشباب السعوديين ليتمكنوا من القيام بمسئولياتهم وواجباتهم تجاه المجتمع. وأوضح أن المعهد قد اعتمد برنامجاً خاصاً للطلبة المتفوقين بمنح دراسية لعدد عشرين طالباً يتحمل المعهد مصروفاتهم حتى تخرجهم إضافة إلى خمس منح دراسية للمتفوقين أيضاً للحصول على البكالوريوس من الكلية الفندقية في سويسرا. وأشار إلى أن أعضاء مجلس إدارة المعهد ماضون في بذل الجهد والعمل على تأهيل الشباب السعوديين من خلال هذا المعهد تأهيلاً مميزاً من كافة النواحي التعليمية والثقافية والتدريب وإعداد الشخصية الجيدة والانضباط في العمل.بعد ذلك قدم الرئيس التنفيذي للمعهد الدكتور سعد بن عبد الله الزهراني عرضاً تعريفياً عن المعهد ورؤيته في مجال الإدارة والأساس القانوني للمعهد واتفاقياته مع الكليات الخارجية وهيكلة البرامج التخصصية والدبلومات والشهادات التي يمنحها والدورات التخصصية التي يقدمها وطرق التدريس الحديثة التي يعتمد عليها المعهد في تدريب طلابه.
ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز كلمة عبر فيها عن سعادته في هذه الليلة المباركة لما شاهده في هذا المعهد والتقدم في تأهيل وتدريب الشباب السعوديين، وأكد سموه أن اختصاصات المعهد مطلوبة في السوق مشدداًً على الشباب بالجد والاجتهاد وتقديم يد العون لهم وأن الشاب السعودي سيعمل - إن شاء الله - لرقي وتقدم بلاده منوها سموه بالمواطنين الذين يقومون بخدمة وطنهم وخدمة شبابهم0
ولفت سمو الأمير عبد المجيد إلى أهمية تأهيل الشباب السعوديين للعمل الصادق وإيجاد فرص حقيقية لهم مبيناً أن الفرص كثيرة أمامهم هم وإخوانهم في المعاهد والكليات الأخرى حاثاً الجميع على العمل الدؤوب دون كلل أو ملل سائلاً الله - سبحانه وتعالى - أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.إثر ذلك دشن سمو أمير منطقة مكة المكرمة موقع معهد جلوبال للإدارة والفندقة على الإنترنت كما التقطت الصور التذكارية لسموه مع طلاب المعهد. وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد المجيد بن عبد العزيز ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد الله بن داوود الفايز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved