Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

في اليوم الثاني من الاكتتاب في اتحاد اتصالات في اليوم الثاني من الاكتتاب في اتحاد اتصالات
بيع النماذج داخل وخارج الفروع والمحافظات تعاني من نقصها
توقعات بتغطية الاكتتاب بعد إقبال هائل من جميع المدن

* الرياض - عبدالله الرفيدي:
شهدت فروع البنوك المحلية في المدن الرئيسية والمحافظات اقبالا واسعا من المواطنين في ثاني الاكتتاب في اتحاد اتصالات مما أدى الى التدافع والتزاحم واتلاف بعض الممتلكات في الفروع.
وقد شكا سكان المدن والمحافظات من عدم وجود نماذج الاكتتاب لعدم كفايتها مما أدخلهم في تجاذب مع مسؤولي الفروع. وقد بدأت تهدد المواطنين مطالب بدفع قيمة النموذج من بعض الفروع أو من أشخاص خارج الفروع بعد نفادها بأسعار تصل الى 250 ريال.
وقد ناشد المواطنون هيئة سوق المال من القضاء على هذه الظاهرة التي تظهر للمرة الثانية دون وجود حلول لها والتي تخالف الأنظمة وتستغل حاجة المواطن.
وتشير توقعات السوق إلى اليوم الثاني من التداول قد استطاع تغطية الاكتتاب لمرة واحدة بالرغم من احجام أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة من الدخول هذا الأسبوع وتأجيل ذلك الى الأسبوع القادم.كما تميز اكتتاب اتحاد اتصالات بالكثافة العددية من المواطنين والذي يدعو الى توفير نماذج اضافية من طلب الاكتتاب ومراقبة سوق بيعها ومنحها. وقد شكا بعض موظفي فروع البنوك من الاستهلاك المتزايد للنماذج نتيجة لوقوع المواطنين في أخطاء عند تعبئة بيانات النماذج مما أدى الى استهلاك عدد كبير منها دون فائدة وبالتالي التأثير على الكمية الموجودة لكل فرع.

طالع إقتصاد


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved