Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

ولي العهد لدى استقباله الأمراء والوزراء ورئيس هيئة الأركان وكبار العسكريين ولي العهد لدى استقباله الأمراء والوزراء ورئيس هيئة الأركان وكبار العسكريين
أعداؤكم دجاج مناقرهم من حديد ليس لديهم غير الكتابات

  * الرياض - واس:
أثنى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني على ما بذله منسوبو جميع القطاعات العسكرية للحفاظ على أمن وسلامة هذا الوطن وقال سموه لدى استقباله أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء ورئيس هيئة الأركان العامة وقادة فروع القوات المسلحة وقادة وضباط الأمن العام والدفاع المدني الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك.. هذا ما لا يستغرب عليكم لأنه دين ووطن.. وهذا الدفاع الحقيقي وأتمنى لكم التوفيق والنجاح وأبشركم بالنصر والعز لأنكم مع حق وعدل.
وأضاف: ما دمنا متمسكين بالعروة الوثقى فو الله ما يهمنا أحد وإن شاء الله الآخرة للمتقين وأردف سمو ولي العهد يقول (أبشركم بالنصر المؤزر إن شاء الله وأعداؤكم قلة وهم دجاج مناقرهم من حديد ليس لديهم غير الصحف والكتابات وكلكم تعرفونهم.. العالم كله فيه أخطاء ولكن لماذا اتجهوا إليكم.. لأنكم ولله الحمد عندكم بيت الله الحرام ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم وأنتم رأس الإسلام وهذا الذي يجعلهم يتجهون إليكم ولكنهم مدحورون إن شاء الله والنصر من عند الله مع تمسكنا بالعقيدة وإخلاصنا لوطننا ودولتنا).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved