Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض
الندوة العلمية الثانية للجمعية السعودية الخيرية لوهن العظام

* الرياض - فارس القحطاني:
تقام مساء الخامس من رمضان 1425هـ الموافق 19 أكتوبر 2004م الندوة التوعوية النسائية الثانية للجمعية السعودية الخيرية لوهن العظام بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض.
صرح بذلك الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لوهن العظام وأضاف بأن هذه الندوة هي أحد الأنشطة المستمرة التي تسعى من خلالها الجمعية إلى تعريف المجتمع بشكل عام والشريحة النسائية فيه بشكل خاص بمرض هشاشة العظام وما له من مخاطر جسيمة، ووجه شكره الجزيل لصاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت عبدالرحمن بن عبدالعزيز على رعايتها الكريمة لهذه الندوة.
وأضاف الدكتور السحيمي أن هذه الندوة تأتي بمناسبة اليوم العالمي لوهن العظام حيث سيقدم فيها العديد من الأوراق العلمية لنخبة من أبرز المتخصصات المهتمات بوهن العظام يتقدمهن الدكتورة الجوهرة القويز أستاذ مشارك واستشارية طب أسرة ومجتمع كلية الطب وأستاذة دكتورة زينب حبيب استشارية نساء وولادة مستشفى الملك خالد الجامعي والأستاذة إجلال الجلالي أخصائية تغذية مستشفى قوى الأمن. وأشار الدكتور السحيمي إلى أن الجمعية تهدف إلى دعم ومساعدة الأنشطة الاجتماعية الخيرية المتعلقة بمرض وهن العظام، العمل على التخفيف من وطأة المرض على الأفراد والتقليل من أعبائه وتبعاته على المجتمع، ومساعدة المصابين على التغلب عليه بتقديم المشورة والتوجيه وتقديم المساعدة لمن يحتاجه، وتثقيف المجتمع من مواطنين ومقيمين صحيا وإعلاميا عن هذا المرض الى جانب إعداد الدراسات والبحوث الاجتماعية وتنظيم أنشطة متخصصة عن المرض تساعد في تحقيق الاهداف المنوطة بالجمعية.
ووجه الدكتور السحيمي الدعوة للسيدات لحضور هذه الندوة النسائية للاستفادة مما سيطرح فيها من معلومات عن هذا المرض وأشار الى أن الندوة تستمر لمدة يوم واحد فقط وهو الخامس من رمضان من الساعة 9 مساء حتى 12 مساء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved