Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

يضمّ أحدث الأجهزة الطبية بإشراف أطباء سعوديين يضمّ أحدث الأجهزة الطبية بإشراف أطباء سعوديين
عيادات ديرما تستثمر 17 مليون ريال في افتتاح فرع لها في جدة

* الرياض - الجزيرة:
تستعد عيادات ديرما للأمراض الجلدية والجراحات التجميلية في الرياض لافتتاح فرع لها في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في محافظة جدة على مساحة إجمالية تقدر بـ(2000) متر مربع وبتكلفة بلغت (17) مليون ريال.
وقال المدير العام التنفيذي لعيادات ديرما في الرياض الدكتور عبد الله بن محمد العيسى: إن افتتاح هذا الفرع في محافظة جدة جاء بناءً على طلب عدد من المواطنين والمقيمين فيها وتلبية لرغبتهم في تقديم خدمات العيادات في معالجة الأمراض الجلدية والليزر والجراحات التجميلية والترميمية وتخفيفاً لهم من عناء السفر إلى الرياض.
وأشار إلى أن تجهيز العيادات الجديدة في محافظة جدة في مراحله النهائية المتمثلة في إنهاء بعض الإجراءات الإدارية مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة. وأوضح الدكتور العيسى أنه تم تجهيز العيادات بأحدث الأجهزة الطبية الرائدة في علاج الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية والليزر والقادرة على تشخيص الحالات المستعصية، ويشرف عليها نخبة من الأطباء السعوديين البارزين في هذا المضمار، إضافة إلى غرفتين لعمليات اليوم الواحد.
وبين أن العيادات الجديدة تضم أربعة أقسام هي الليزر والجلدية والجراحات التجميلية والترميمية والعناية بالبشرة إضافة إلى مكاتب إدارية وغرفة انتظار للمرضى والمراجعين للنساء والرجال وقاعة محاضرات مجهزة بأحدث الوسائل السمعية والبصرية لإقامة الندوات والمؤتمرات الطبية.
ونوه الدكتور العيسى بالدعم اللامحدود الذي توليه وزارة الصحة للنهوض بمستوى القطاع الخاص الطبي والعاملين فيه في المملكة، مشيداً بدعم وزير الصحة الدكتور حمد بن عبد الله المانع لهذا القطاع الحيوي المهم حيث بدأت تتضح النتائج الإيجابية للتنظيمات التطويرية الجديدة في وزارة الصحة، والتي من المتوقع أن يتنامى تأثيرها الإيجابي لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين خصوصاً للقطاع الخاص.
الجدير بالذكر أن عيادات ديرما في الرياض بدأت في تقديم خدماتها العلاجية منذ عام 1996م وتجري الترتيبات النهائية لافتتاح عياداتها في مدينة دبي الطبية في دولة الإمارات الشقيقة باستثمار يقدر بـ65 مليون ريال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved