Monday 18th October,200411708العددالأثنين 4 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

قائد الفرقة الجوية الإسرائيلية:فشلنا بقضية الطيار «رون» قائد الفرقة الجوية الإسرائيلية:فشلنا بقضية الطيار «رون»

* فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة :
صرح قائد الفرقة الجوية الإسرائيلية التي كانت تضم الطيار الإسرائيلي المفقود رون أراد، بأنه لا يزال يعتقد أن الطيار المفقود على قيد الحياة ويتوجب على إسرائيل أن تبذل جهداً أكبر لإرجاعه.
وكان أصدقاء، رون أراد، في سلاح الطيران قد قاموا بإجراء عرض جوي يوم الجمعة، الموافق 15 / 10 / 2004 بمناسبة مرور 18 سنة على اختطافه. وأضاف قائد الفرقة الجوية : الحديث عن إنسان هو زوج وأب وابن وأخ، خرج من بيته قبل 18 سنة ولا يزال ينتظر اليوم الذي سيعود فيه إلى بيته.
مشيراً : إلى أنه بالنظر إلى طريقة معالجة قضيته من قبل إسرائيل فإن ذلك يدفع إلى الإحباط، خاصة وأننا نلقن الطيارين بأننا ستبذل كل ما في وسعنا لإعادتهم إلى البيت في حال تعرض طائراتهم للإسقاط.. أما في حالة، رون أراد، فإن النتيجة هي الفشل.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، أريئيل شارون قد صرح بأنه لا يوجد معلومات جديدة بشأن الطيار المفقود، إلا أنه قال بعد رأس السنة العبرية: ستتم صفقة تبادل أسرى خلال أسبوعين أو ثلاثة.
وأضاف، يقول : إن الاتصالات مستمرة وراء الكواليس بدون توقف، ولكن للأسف لا يوجد معلومات جديدة.. وبالنسبة للوسطاء الألمان فإنهم يعملون طوال الوقت لمعرفة مكان وجوده ولن تتوقف هذه المحاولات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved