Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

نتائج مباريات القارة الآسيوية أمس نتائج مباريات القارة الآسيوية أمس

البحرين إلى الدور الثاني
تأهلت البحرين الى الدور الثاني الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في ألمانيا 2006 بتعادلها مع سوريا 2 -2 على استاد العباسيين في دمشق أمام أكثر من 40 ألف متفرج في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة. وسجل سيد محمد عدنان (27) وطلال يوسف (90) هدفي البحرين، ويوسف شيخ العشرة (12) وجهاد الحسين (19) هدفي سوريا. ورفعت البحرين رصيدها الى 11 نقطة تليها سوريا (8 نقاط) وطاجكستان (7 نقاط) وقيرغيزستان (نقطة واحدة). ولن تؤثر نتيجة المباراتين الاخيرتين بين سوريا وقيرغيزستان والبحرين وطاجكستان على تأهل البحرين.
اليابان إلى الدور الثاني
وتأهلت اليابان بطلة آسيا الى الدور الثاني الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في المانيا عام 2006 بفوزها على عمان 1 - صفر على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط امام نحو 30 الف متفرج. وسجل سوزوكي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51 .ورفعت اليابان رصيدها الى 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية.
فوز الكويت على الصين 1 -صفر
كما فازت الكويت على الصين 1 - صفر على استاد الصداقة والسلام في الكويت ضمن منافسات المجموعة الرابعة . وسجل وليد علي هدف الفوز في الدقيقة 46 . وتصدرت الكويت ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق الاهداف امام الصين، فيما تحتل هونغ كونغ المركز الثالث بست نقاط وماليزيا الرابع من دون أي نقطة.
فوز تايلاند على الإمارات 3 -صفر
وفازت تايلاند على الإمارات 3 -صفر في بانكوك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة. وسجل جاكوبونغ (10 ) ونانوك (31) وتشايمان (67 ) الأهداف.
وتجمد رصيد الإمارات عند سبع نقاط، فيما رفعت تايلاند رصيدها إلى ست نقاط.
فوز هونغ كونغ على ماليزيا 2 - صفر
وفازت هونغ كونغ على ماليزيا 2 - صفر في هونغ كونغ ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الجولة الخامسة. وسجل تشو (5) وونغ (50) الهدفين.
فوز طاجيكستان على قيرغيزستان 2 -1
وفازت طاجيكستان على قيرغيزستان 2 -1 في دوشانبي ضمن منافسات المجموعة السادسة م وسجل رابييف (18 ) وخاكيموف (37) هدفي طاجيكستان، وتشيكيشيف (85) هدف قيرغيزستان.
أوزبكستان إلى الدور الثاني
كما تأهلت أوزبكستان الى الدور الثاني الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بفوزها على العراق 2 - 1 في عمان في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية. وسجل تشاستكيخ (8 ) وغينريخ (20 ) هدفي اوزبكستان، وقصي منير (28 ) هدف العراق. ورفعت اوزبكستان رصيدها الى 13 نقطة بفارق 5 نقاط امام العراق الذي تجمد رصيده عند 8 نقاط.
فوز المالديف على فيتنام 3 -صفر
وفازت جزر المالديف على فيتنام 3 -صفر في المالديف ضمن منافسات المجموعة السابعة وسجل طارق (29) واشفاك (66 و83) الأهداف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved