Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

حضور شرفي كبير ومميز قبل الديربي المنتظر حضور شرفي كبير ومميز قبل الديربي المنتظر
عودة الهليل ومشاركة ديسلفا واستمرار ابتعاد تفاريس وكماتشو!!

* كتب - طارق العبودي:
كشفت (الجزيرة) عبر مصادرها الخاصة أن الإدارة الهلالية دخلت في سباق مع الزمن بحثاً عن التوقيع مع لاعب أجنبي قبل إقفال الفترة الاحترافية الأولى التي ستنتهي بنهاية يوم الأحد المقبل الثالث من رمضان المبارك المقبل خصوصاً في أعقاب فشلها في إتمام التعاقد مع البرازيلي (فاندريل دي أوليفيرا) الذي اتضحت إصابته بالرباط الصليبي لركبته.
وعكف الهلاليون طوال الليلتين الماضيتين على دراسة ملفات عدد من اللاعبين الذين ترى أنهم قادرون على خدمة الفريق الأزرق فيما لاتزال المحاولات الهلالية الجادة قائمة لإقناع ناديه بالتنازل عنه مؤقتاً ب (نظام الإعارة) مقابل مبلغ مادي مغرٍ جداً وستتضح خلال الساعات القادمة كافة الأمور إما بإعلان التعاقد معه أو إقفال باب المحترفين إلى أن تبدأ الفترة الثانية أواخر العام الميلادي الجاري.
من جهة ثانية شهد مقر نادي الهلال البارحة حضوراً شرفياً مميزاً تقدمهم الرئيس السابق الأمير خالد بن محمد وشقيقه الأمير فهد بن محمد والأمير فهد بن عبد الله بن سعد والأمير عبد الله بن نايف بن ثنيان وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن بندر الذين حرصوا على متابعة مران الفريق الكروي الذي يستعد لديربي العاصمة السبت المقبل قبل أن يعقدوا اجتماعات متفرقة بسمو رئيس الهلال وإدارته.
** وعلى صعيد الاستعدادات شهد مران البارحة عودة المدافع عبد العزيز الهليل الذي تغيب يومي الاثنين والثلاثاء بعذر رسمي ومشاركة المهاجم الانغولي باولو ديسلفا في تمارين الكرة وقرب جاهزية المهاجم الدولي الواعد أحمد الصويلح واستمرار ابتعاد الثنائي البرازيلي تفاريس وكماتشو حيث خضع الأول لبرنامج تدريبي خاص والثاني واصل علاجه داخل وحدة العلاج.
وكان باكيتا قد فرض مناورة قوية كشف من خلالها عن ملامح تشكيله الذي لن يتغير كثيراً عن تشكيل الاتفاق باستثناء عودة الدوخي والغنام للقائمة.
وغادر عائداً إلى بلاده اللاعب البرازيلي فاندريل أوليفيرا بعد قرار الإدارة إعادته لاكتشافها إصابته في ركبته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved