Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الشهري معد ومقدم صدى الملاعب موضحاً: الشهري معد ومقدم صدى الملاعب موضحاً:
تغيير طريقة البرنامج سيفقدنا ضيوفنا والثنيان يعلم بالتغيير

* كتب - عبدالله المالكي:
نفى معد ومقدم برنامج صدى الملاعب بقناة ام بي سي محمد الشهري استقالته من القناة بسبب اختصار الوقت أثناء استضافته لضيوفه وقال الشهري ل(الجزيرة) انني جزء لا يتجزأ من هذه القناة ومن المستحيل أن أقدم على هذه الخطوة وبهذا الشكل وقناة ام بي سي هي التي قدمتني للمشاهد.
ولكن المسؤولين عن البرامج الرياضية في المركز الرئيسي بدبي كان لهم توجه آخر فالمسؤول عن البرامج الرياضية السيد تشارلز أمر أن يكون البرنامج مختلف وبثوب جديد عما كان عليه في السابق وبحكم خبرته الطويلة في البرامج الرياضية قدم مقترحاته وأن يكون ضمن البرامج فقرات متنوعة من أوروبا ومن الأقطار العربية. رغم أنه كان متفقاً أن أكون أنا المذيع الذي أقدم هذه الفقرات لكنني فوجئت بمذيع آخر من دبي يقدوم بدوري في هذا البرنامج. والمشاهدون اختلف عليهم الوضع لأنهم تعودوا مع أن يكون البرنامج من تقديم وإعداد محمد الشهري.
واستطرد قائلاً إن هناك أملاً كبيراً بأن يعود البرنامج لوضعه السابق لأنني سأجد صعوبة إذا استمر بهذه الطريقة وبهذه المساحة الصغيرة وخصوصاً مع الضيوف الذين سأستضيفهم مستقبلاً في البرنامج.
فأملي كبير في الشيخ وليد البراهيم والأستاذ علي الحديثي والأستاذ عبدالله القحطاني بأن يعيدوا البرنامج لوضعه السابق لكي لا نخسر جماهير ام بي سي ولا نخسر الضيوف القادمين.
وحول الكلمة التي قالها يوسف الثنيان في نهاية البرنامج بأنه أتى للأستديو للحديث عن الدوري السعودي واعتزاله وفوجئ بالعكس قال يوسف عنده خبر بالوضع قبل البرنامج وسبق أن تابع حلقة الأمير فيصل بن عبدالرحمن والأستاذ خالد دراج.
ولكني أقدم اعتذاري لكل الجماهير التي (زعلت) على استضافة هؤلاء النجوم لعدم إعطائهم الوقت الكافي والمسؤولون في القناة حريصون على إرضاء المشاهد وتطوير برامجه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved