Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

السلمية يحتج على الحكم القحطاني السلمية يحتج على الحكم القحطاني
الترفان: كيف نحقق الفوز والحكم لاعب سابق في الفريق المنافس!؟

* كتب- ماجد التويجري:
رفعت إدارة نادي السلمية بمحافظة الخرج شكوى ضد الحكم مطرف القحطاني وذلك لمكتب رعاية الشباب بالمحافظة كما تم رفع شكوى مماثلة لرئيس لجنة الحكام، جاء ذلك عقب اللقاء الذي جمع فريقي الشرق والسلمية يوم الاثنين الماضي ضمن دوري محافظة الخرج وانتهى بفوز الاول بهدفين نظيفين.
وتأتي الشكوى من قبل إدارة نادي السلمية بعد الاحداث التي صاحبت اللقاء والمتمثلة بإشهار البطاقة الحمراء لثلاثة من لاعبي الفريق وهم سعد محمد ومحمد الجوير ومحمد النويبت (حارس) اضافة الى عدم احتسابه ركلة جزاء.
المشرف على الكرة بنادي السلمية الاستاذ محمد الترفان اكد في حديث خاص ل (الجزيرة) ان الحكم القحطاني ظلم فريقه كثيراً في هذا اللقاء وهذا ليس بمستغرب كونه لاعباً سابقاً في نادي الشرق ولكن الذي نستغربه هو كيف تسند اليه إدارة المباراة من قبل اللجنة خصوصاً وان اللقاء يمثل منعطفاً هاماً في تحديد مشوار الفريقين نحو التأهل.
واضاف ان الحكم جهز فريق الشرق للتأهل على طبق من ذهب وجامل كثيراً لاعبي الشرق وتحديداً اللاعب مصطفى ادريس بينما في المقابل نجده متحاملاً على لاعبي فريقنا والدليل طرده لثلاثة لاعبين واغفاله لركلة جزاء واضحة ضوح الشمس.
واشار في حديثه الى ان اللجنة مطالبة بمشاهدة شريط اللقاء حتى ترى الظلم الذي تعرض له فريقنا من قبل الحكم القحطاني اوبالاصح لاعب الشرق سابقاً.
واكد ان الفريق لديه لقاء هام امام الكوكب وسيدخل هذا اللقاء للفوز بإذن الله رغم النقص المتمثل بثلاثة لاعبين الا ان الموجودين فيهم الخير والبركة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved