Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

استقبل أعضاء مجلس الشرف بنادي الرياض استقبل أعضاء مجلس الشرف بنادي الرياض
الرئيس العام كافأ منتخبات المملكة للصم والدراجات والجودو

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه امس أعضاء منتخبات المملكة للصم والدراجات والجودو في مختلف الدرجات الحاصلين على المراكز الأولى والميداليات الذهبية في عدد من بطولات مجلس التعاون لدول الخليج العربية والبطولات العربية كل على حده بحضور رؤساء وأعضاء الاتحادات.
ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بأعضاء المنتخبات... مهنئا الجميع بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم راجيا سموه من المولى عز جل أن يعيده على الجميع وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات وهنأ سموه بهذه المناسبة رؤساء الاتحادات الرياضية وأعضاء المنتخبات على ما تحقق من إنجازات مشرفة تعد إضافة لرصيد الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية على كافة المستويات الإقليمية والقارية والدولية.. بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز رعاه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهما الله - من رعاية شاملة لأبنائها وشبابها وما وفرته من إمكانات فتحت لهم آفاقا واسعة للعطاء والتفوق.
وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الجهود التي يبذلها رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية السعودية في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء الرياضي للمنتخبات السعودية وتأكيد حضورها المشرف في جميع المحافل الرياضية الاقليمية والقارية.
ومن جانبهما قدم رئيسا الاتحادين السعوديين للجودو والدراجات ورئيس اللجنة السعودية للصم باسمهم وباسم كافة زملائهم اعضاء ومنسوبي الاتحادات الرياضية خالص الشكر والتقدير لسمو الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما تجده برامج وانشطة الاتحادات الرياضية من دعم وتشجيع.. وحرص سموهما على تهيئة كافة مقومات النجاح لمشاركات المنتخبات السعودية في المحافل الرياضية الإقليمية والقارية والدولية.. مما كان له اكبر الاثر فيما تحقق لها من إنجازات وطنية مشرفة.
وقدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في نهاية هذه الاستقبالات مكافآت مالية لأعضاء المنتخبات الثلاثة تقديرا من سموه لما قدموه من عطاءات باسم المملكة وتشجيعهم على بذل المزيد من العطاء والإنجاز للوطن. حضر اللقاء مدير عام مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار.
الجدير بالذكر أن منتخب المملكة للصم قد حصل على المركز الأول والميداليات الذهبية في البطولة الخليجية الثالثة للصم لكرة القدم التي أقيمت في الكويت، كما حصل منتخب المملكة للدراجات للكبار والشباب والناشئين على المراكز الاولى في البطولة الخليجية السادسة والسابعة للكبار وفي البطولة العربية التي اقيمت بدولة الامارات العربية المتحدة، فيما حصل منتخب المملكة للجودو للناشئين والدرجة الاولى على بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثامنة التي اقيمت بدولة قطر.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز -الرئيس العام لرعاية الشباب- بمكتب سموه اليوم عددا من أعضاء مجلس الشرف بنادي الرياض بالرياض، وهم محمد الحسيني وعبدالعزيز العسكر وماجد الحكير ومدرب فريق كرة القدم بالنادي خالد القروني.
ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالاعضاء، مهنئا الجميع بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، راجيا سموه من المولى عز جل أن يعيده على الجميع وعلى الامتين العربية والاسلامية باليمن والبركات.
وأشاد سموه بالدور البارز والمتميز الذي يقوم به أعضاء مجالس الشرف في الاندية لخدمتها ومنسوبيها من خلال دعمهم المتواصل للبرامج التي تقوم بتنفيذها في المجالات الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب لخدمة منسوبي قطاع الشباب والرياضة في المملكة والذي تحقق له ولله الحمد العديد من المعطيات الخيرة في ظل ما يجده من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران - حفظهم الله-.
وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة على الاندية والقائمين عليها ضرورة تكثيف البرامج الهادفة والنافعة للشباب والتي تعمل على حمايتهم من الافكار والتيارات الهدامة والعمل على تحسينهم وفق ما تمليه علينا تعاليم ديننا الحنيف وشريعتنا الاسلامية وعاداتنا وتقاليدنا الحميدة بما يعود عليهم بالنفع وخدمة وطنهم.
عقب ذلك قدم أعضاء شرف نادي الرياض لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب تقريرا مفصلا حول الاوضاع الحالية للنادي وما يقوم به من تنفيذ لعدد من البرامج المختلفة لخدمة منسوبيه.
وفي ختام اللقاء قدم الاعضاء باسمهم وباسم أعضاء الشرف ومجالس ادارات الاندية في المملكة وبصفة خاصة نادي الرياض خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده هذه الاندية من دعم واهتمام لخدمة شباب هذا الوطن الغالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved