Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الفيحاء ينهي معسكره في مدينة الرياض بنجاح الفيحاء ينهي معسكره في مدينة الرياض بنجاح

* المجمعة - عمار العمار:
أنهى فريق الفيحاء الأول معسكره التدريبي الذي أقيم بمدينة الرياض لمدة ستة ايام في الفترة من 22 وحتى 27-8- 1425هـ وسط حضور أكثر من 35 لاعباً، حيث يستعد الفريق لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الاولى بعد أن صعد للمرة الثانية بعد 14 عاماً ويأمل في أن يثبت أقدامه. وقد اتسم المعسكر بالجدية والحماس من لاعبي الفريق وكانت التمارين على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف مدرب شباب النادي الكابتن منير على ملاعب نادي الهلال ونادي الدرعية وملعب الصايغ، وسعى من خلالها المدرب رفع المعدل اللياقي للاعبي الفريق، كما تمت تجربة أكثر من سبعة لاعبين جدد وذلك للوقوف على مستوياتهم في خطوة لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين، وقد خاض الفريق مباراة ودية واحدة أمام فريق الرياض على ملعب الرياض وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وقد شهد المعسكر مشاركة أعمدة الفريق كعبد الله المقبل وطلال الزيد ومتعب الحربي وكذلك عودة بعض المصابين أمثال محمد الهندي والهداف تركي العروان. وقد صرح إداري الفريق الأستاذ خلف الصقير ل(الجزيرة) قائلاً:
المعسكر ولله الحمد تم بنجاح ووفق ما خطط له وأشاد بتعاون لاعبي الفريق وانضباطهم وحماسهم لخدمة الفريق، كما أثنى على مدرب شباب النادي الكابتن منير من خلال تعاونه مع الإدارة وإشرافه على تمارين الفريق ريثما يصل مدرب الفريق الأول.
كما وجه الصقير شكره الجزيل لسمو رئيس نادي الهلال وسمو رئيس نادي النصر ورئيس نادي الدرعية ومسؤول ملعب الصايغ على تعاونهم التام وتأمين الملاعب لهم لتأدية التمارين الصباحية منها والمسائية. وفي نهاية حديثه طلب الصقير من أعضاء شرف النادي الالتفاف حول النادي وانتشاله من الضائقة المالية التي يمر بها لكثرة التزاماته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved