Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

«وينك» تحقق نجاحاً باهراً لمواكبتها للجودة والكفاءة «وينك» تحقق نجاحاً باهراً لمواكبتها للجودة والكفاءة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
تأسست شركة الصناعات السعودية «وينتك» عام 1989. وبدأ نشاط الشركة لمدة عامين بمصنع تجميع لإنتاج نوافذ البي في سي مستمدة قطاعاتها من التقنيات الأوروبية. وأصبحت نوافذ البي في سي وبعد عامين من نشاط «وينتك» معروفة ومستحبة لدى المستهلك السعودي.
ومن أجل ذلك فقد قررت إدارة الشركة عام 1991 أن تنتج قطاعات بتقنيات محلية. وبالفعل ففي عام 1992 بدأت الشركة بتهيئة نظام سحب القطاعات بمصنع ليس مسبوقاً بالشرق الأوسط وعلى مساحة تفوق الخمسة آلاف متر مسطح بالمنطقة الصناعية بمدينة جدة.وفي عام 1993 كانت الانطلاقة بإنتاج وسحب أول قطاع من مادة اليو بي في سي بمنطقة الخليج العربي يمثل شعار الجودة «وينتك».«وينتك» تأسست في البداية واستقرت بالمملكة والتي تحوي بين جنباتها مناخاً قاسياً وظروفاً جوية غير اعتيادية مشكلة بذلك تحدياً كبيراً لإدارة الشركة وفريقها الفني لتطور أكثر وأكثر من منتجاتها لتلائم هذه الظروف المناخية للمملكة.واليوم نظام قطاعات «وينتك» يعد واحداً من أجود القطاعات والتي مرت بتجارب معملية عديدة بنجاح باهر لمواكبتها الجودة والكفاءة اللتين تلائمان الظروف المناخية القاسية.ولكل ما تقدم، فقد اكتسبت «وينتك» بقطاعاتها المتميزة قبول السوق الخليجي أجمعه مما أدى إلى امتداد نشاط الشركة بمصانع في مناطق عديدة من المملكة «جدة، الرياض، الدمام والمدينة المنورة»، وفتح شبكات توزيع عن طريق وكلاء معتمدين بجدة ونجران وبلجرشي والأحساء والقصيم وغيرها.وبعد مرور وقت قصير تم افتتاح مصانع بكل من لبنان - مصر - الكويت واليمن.
«وينتك» أيضاً قد نجحت في تكوين شبكة توزيع عن طريق وكلاء معتمدين بجميع مناطق الخليج العربي. وحالياً فقد تم افتتاح فرع دبي بالربع الثاني من العام الحالي.وفي عام 1997 حصلت «وينتك» بنجاح على شهادة الجودة ISO-9002 وهدفنا دائماً هو التطور الدائم لنظام الشالجودة ISO ها وجميع العمليات التصنيعية لنحقق هدف «إرضاء العميل».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved