Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

مدتها ثلاث سنوات مدتها ثلاث سنوات
أمانة الداخلية العرب تعد خطة إعلامية للوقاية من جرائم الاحتيال

* تونس - واس:
أعدت الامانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب مشروع خطة إعلامية عربية ثانية للوقاية من جرائم الاحتيال حددت مدتها ثلاث سنوات اعتبارا من أول السنة المقبلة.
ويتضمن مشروع الخطة الجديد وفق بيان صادر عن الامانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب أمس عددا من البرامج التي اوكل امر تنفيذها الى كل من الامانة العامة للمجلس والجامعة العربية. كما ناقشت اللجنة التي عقدت في نطاق الامانة العامة للمجلس التقارير المقدمة من الامانة العامة والجامعة بشأن تنفيذ كل من الخطة الامنية العربية الرابعة في عامها الثاني والخطة الاعلامية العربية الثانية للتوعية الامنية والوقاية من الجريمة في عامها الثاني والخطة المرحلية الثالثة للاستراتيجية العربية لمكافحة الارهاب في عامها الاول والخطة المرحلية الاولى للاستراتيجية العربية للسلامة المرورية في عامها الثاني.
وقد اوصت اللجنة باعتماد هذه التقارير.
وقد احيل مشروع الخطة المذكورة وكذلك توصيات اللجنة بشأن تنفيذ الخطط الامنية المشار اليها الى الامانة العامة تمهيدا لرفعها الى الدورة المقبلة للمجلس المقرر عقدها في مطلع العام المقبل للنظر في اعتمادها.
وكانت اللجنة التي تضم ممثلين عن عدد من الدول العربية قد اجرت تقييما للخطة الاولى التي تم تنفيذ بنودها على مدى ثلاث سنوات واصدرت توصيات تضمنت توجيه الشكر الى كل من الامانة العامة للمجلس وجامعة نايف العربية للعلوم الامنية على قيامهما بتنفيذ المهام الموكولة اليهما على الشكل المطلوب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved