Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

نائب أمير المنطقة الشرقية يزور مجمع الأمير سعود بن نايف التعليمي نائب أمير المنطقة الشرقية يزور مجمع الأمير سعود بن نايف التعليمي

* الدمام - خالد المرشود:
قام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية أمس بزيارة لمجمع الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز التعليمي بالدمام.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله لمبنى المجمع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز الرئيس الفخري لمجمع الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز التعليمي ومدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية (بنين) الدكتور صالح بن جاسم الدوسري.
وفور وصول سموه للمجمع تجول على الفصول الدراسية في مختلف الاقسام الابتدائي والمتوسط والثانوي بالمجمع .
كما تجول على مراكز الفنون الجميلة والحاسب الآلي ومعامل اللغة الانجليزية وقاعة الطلاب الموهوبين والمراكز العلمية. كما تجول سموه على فصول التعليم الخاص ومراكز تعليم ضعاف السمع والنطق واستمع سموه خلال الجولة الى شرح موجز عن هذه الاقسام والمراكز.
وعقب الجولة اقيم حفل خطابي بدأ بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم. ثم القى احد الطلاب قصيدة ترحيبية.. بعدها القى مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح الدوسري كلمة قال فيها: (ان المجمع حظي بدعم سمو امير المنطقة الشرقية وسمو الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين بإسبانيا ليصبح المجمع بفضل هذا الدعم من الصروح العلمية المتميزة بالمنطقة الشرقية).
إثر ذلك قدم عرض مرئي عن جائزة الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز للتفوق الدراسي ثم قدمت عدد من الفقرات المتنوعة.
عقب ذلك القى صاحب السمو الامير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد كلمة قال فيها (ان هذا الصرح التعليمي يحمل اسم انسان عزيز علينا له بصمات واضحة على المنطقة الشرقية).
وحث سموه الطلاب على التسلح بسلاح العلم والمعرفة والتمسك بالقيم والمبادىء الاسلامية السمحة التي تحث على الاعتدال والابتعاد عن التطرف.. مؤكداً ضرورة اخذ العلم الشرعي من العلماء الموثوقين.
وشدد سموه على ان الاستثمار الحقيقي هو المواطن المتسلح بالعلم والدين.. وقال سموه ان الوطن بحاجة الى جهود ابنائه للاستمرار في اكمال البنيان الذي بدأه باني نهضتنا الملك عبد العزيز طيب الله ثراه الذي اقام هذا الكيان العظيم الذي يحظى بمكانة دولية واحترام عالمي.
وفي ختام الحفل قدم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد هدية تذكارية لسمو الامير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد. كما قدم مدير عام المجمع فيصل القو ملفاً تذكارياً عن المجمع لسموه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved