Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مدير جامعة الملك سعود يفتتح مسجد العمائر مدير جامعة الملك سعود يفتتح مسجد العمائر

* الرياض - عبد العزيز الكناني:
افتتح مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله بن محمد الفيصل مساء الأحد الماضي مسجد العمائر الواقع في سكن أعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة الملك سعود. وحضر الافتتاح سمو الأمير الدكتور خالد بن عبد الله بن مقرن آل سعود وكيل الجامعة والدكتور أحمد العرجاني مدير الإدارة العامة للمشاريع والصيانة وعدد من المسؤولين. وبدأ حفل الافتتاح بعد صلاة المغرب بكلمة ترحيبية من إمام وخطيب المسجد لمعالي مدير الجامعة على تفضله بافتتاح المسجد والإشراف على مراحل إنشائه وتشييده حتى اكتمال بنائه. بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة شكر فيها القائمين على إنشاء المسجد وما بذلوه من جهد كبير لذلك، ونوه معاليه بالدور الكبير الذي يقوم به المسجد من حيث تعاليم الدين السمحة وحسن التربية والتعليم والمحافظة على تعاليم الدين من حيث إقامة الدورات والمحاضرات وحلقات تحفيظ القرآن الكريم لمنسوبي الجامعة وغيرهم متمنياً للجميع التوفيق.
بعد ذلك قام معاليه بجولة داخل أرجاء المسجد شملت مداخل المسجد ومصلى النساء وصالة تحفيظ القرآن الكريم والإفطار الجماعي في شهر رمضان ومواقف المسجد المخصصة لذلك.
تجدر الإشارة إلى أن مساحة المسجد تبلغ 1350 متراً مربعاً شاملة مصليي الرجال والنساء والصالة متعددة الأغراض والفناء الداخلي والخدمات الخاصة كدورات المياه وأماكن الوضوء والممر الخاص ومواقف للسيارات تتسع لحوالي 120 سيارة وبلغت القيمة الإجمالية للمشروع 2.567.809 مليون ريال ومدة تنفيذ المشروع تستغرق خمسة عشر شهراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved