Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

المملكة تشارك في المؤتمر 18 للانتوساي المملكة تشارك في المؤتمر 18 للانتوساي

  * الرياض - عمر اللحيان:
رأس رئيس ديوان المراقبة العامة أسامة بن جعفر فقيه وفد الديوان لحضور اجتماعات المؤتمر الثامن عشر للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (إنتوساي) الذي عقد في بودابست بجمهورية المجر خلال الفترة من 26 شعبان إلى 2 رمضان 1425هـ الموافق من 10 إلى 16 أكتوبر 2004م.
وسوف يناقش هذا الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وتقارير رؤساء اللجان الفرعية ومجموعات العمل الفنية المتعلقة بشؤون مهنة المحاسبة والمراجعة.
* وقد قام الديوان بمراجعة النسخة العربية من استطلاع الأجهزة العليا للرقابة حول الالتزام بأحكام التطبيق الخاصة بالمبادىء الأساسية لاستقلال الأجهزة العليا للرقابة والذي تم عرضه في المؤتمر، هذا وسوف تنتهي عضوية المملكة العربية السعودية ممثلة في ديوان المراقبة العامة كنائب ثان لرئيس المجلس التنفيذي للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (إنتوساي) في العام 2004م ومن المحتمل إعادة اختياره نائباً ثانياً لمدة ثلاث سنوات مقبلة.
وقام الديوان بإعداد ورقة بحث قطرية عن الموضوع الفني الأول تحت عنوان (إمكانية التعاون الثنائي ومتعدد الأطراف بين الأجهزة العليا للرقابة والمحاسبة) وتمت ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية وأرسلت إلى الأمانة العامة للإنتوساي والموضوع من المواضيع التي تناقش في المؤتمر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved