Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أهالي ضباء معبرين عن سعادتهم عبر«الجزيرة »: أهالي ضباء معبرين عن سعادتهم عبر«الجزيرة »:
البشرى التي زفها الأمير فهد بن سلطان بإنشاء مطار في المحافظة سيكون لها الأثر في رقيها وازدهارها

* ضباء - سعيد خليل السعيد:
جاء لقاء صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مع الطلاب والطالبات بتبوك بمركز الأمير سلطان الحضاري يسوده كل المحبة والوفاء بين المواطن والمسؤول ووعي من المواطن بما تقوم به الدولة لتلبية احتياجات المواطنين ومن أجله راحة وتسهيل أمورهم.
وجاء ضمن لقاء سموه بوضوح بعض المشروعات المستقبلية للمنطقة منها مشاريع سياحية قائمة أو تحت الإنشاء وضمن تلك المشاريع مطار جديد بمحافظة ضباء، وكانت الفرحة لأهالي المحافظة والقرى التابعة لها، عارمة لأهمية هذا المطلب الحيوي الهام الذي يحلم به كل سكان المحافظة.
وإنشاء مطار بضباء سوف يساهم في نهوض السياحة والارتقاء بها إلى أفضل الخدمات للمسافرين عبر البر والبحر.
ومن خلال ذلك عبر عدد من المواطنين عن هذه الفرحة وشكرهم لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على هذا العمل، حيث قال رجل الأعمال وأحد أعيان ضباء وعضو المجلس الأعلى يوسف حمزة البوق عن ذلك بأنها بشرى سارة لنا وعلى قلوبنا، فالجميع يبادلون سمو الأمير الحب والاحترام بما يقوم به من جهود كبيرة من أجل توفير كافة الخدمات للمواطنين وحرصه على تطوير المنطقة بأفضل الإمكانيات بهذا المطار حيث يقوم بالنهوض والتطوير لمحافظة ضباء.. وقال مساعد رئيس بلدية ضباء حسين درويش الأسطى بأن سموه حريص كل الحرص على تلمس احتياج المنطقة وبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق طلبات المحافظة وأن المطار سوف يطبق إلى ضباء شأن كبير بالمملكة.
ومن جانبه قال تركي بن عبدالرحمن الحجيري إن محافظة ضباء نالت نصيباً طيباً من المشاريع التنموية في هذا العصر الزاهر بالعطاء وها هو صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان وضع اليوم لبنة من لبنات التطور والبناء في هذه المحافظة وهي بشرى مطار جديد في ضباء.
كما عبر مساعد المهندس بشركة كهرباء ضباء حمزة حسين المحلاوي وقال إنها فرصة كبيرة لمحافظة ضباء للنهوض ومواكبة التطور الحضاري والسياحي داخل المملكة وخارجها وهذا المطار سوف يكون شأناً كبيراً لنا.
وأضاف حسن عبدالرحمن الحجيري حول ذلك الموضوع وقال إن المطار بضباء سوف يسهل على المسافرين ويقصر المسافة، وهذا أمل منذ زمن بعيد وهذا اليوم تتحقق لنا وهي منحة كبيرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لهذه المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved