Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* دعا مدير التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر سعود بن خلف الدوسري كافة منسوبي التربية والتعليم في المحافظة الى استشعار المسئولية تجاه المحافظة على أمن الوطن وحماية مكتسباته ومقدراته ، وأن تسعى كافة البرامج والمناشط التي تنفذها الإدارة لتدعو إلى الاعتدال والتسامح وتحقيق تعميق الولاء لله ولكتابه ولرسوله ولولاة الأمر في هذه البلاد.
* احتفالا باليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار (العلاقة بين الصحة النفسية والجسدية) أقيم بمستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة عدد من المحاضرات والاستشارات النفسية والاجتماعية.
* أعلنت بلدية الأفلاج لأصحاب الشركات والمؤسسات المتخصصة التي ترغب في استئجار المسلخ التقدم لاستلام المواصفات والشروط العامة لذلك، مصطحبين معهم صورا من السجل التجاري بمزاولة المهنة سارية المفعول، شهادة الزكاة والدخل وشهادة الانتساب بالغرفة التجاري.
* تنظم كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة بالتعاون مع جمعية الحاسبات السعودية معرض ومنتدى تقنية المستقبل والتدريب (فيتكس 2004) ويعد الأول من نوعه على مستوى الكليات التقنية في السعودية.
* تعتزم مؤسسة مكة المكرمة الخيرية القيام بتوزيع 100 ألف وجبة إفطار على الصائمين الزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان المبارك القادم في ساحات المسجد الحرام وفي مداخل مكة المكرمة ومواقف حجز السيارات وعلى بعض المحتاجين في بعض أحياء مكة المكرمة.
* صدر عن مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة كتيبا وثائقيا عن اليوم الوطني بعنوان (مستشفى الملك فهد عام من الإنجازات) ، وقد تضمن الكتيب ملفا عن اليوم الوطني وأثر تأسيس المملكة العربية السعودية وما أحدثه هذا الحدث من آثار إيجابية على كافة الأصعدة .. كما تصدرت الكتيب كلمة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن اليوم الوطني.
* أبرمت أمانة العاصمة المقدسة ثلاث عقود لسفلتة وأرصفة وإنارة عدد من المواقع في شرق وغرب وجنوب مكة المكرمة ، وقد بلغت القيمة الإجمالية لتلك العقود حوالي 30 مليون ريال ومدتهما سنتين اعتباراً من تاريخ تسليم المواقع للمقاول.
* قام وفد من إدارة التعليم بالعاصمة المقدسة والمتمثل في إبراهيم سعد الثبيتي رئيس قسم التوجيه والإرشاد وخالد عبيد الصماني بزيارة لمقر مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمكة المكرمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved