Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

نائب عمدة حي الخليج ببريدة يتبرأ ويستنكر إقحام اسمه ضمن قائمة (قناة الإفساد) نائب عمدة حي الخليج ببريدة يتبرأ ويستنكر إقحام اسمه ضمن قائمة (قناة الإفساد)

* الدمام- خالد المرشود:
أبدى نائب عمدة حي الخليج بمدينة بريدة خالد بن علي القناص أسفه وامتعاضه الشديدين ازاء اقحام اسمه ضمن قائمة (قناة الافساد) مشيراً من جهته الى انه فوجئ بالاتصالات المتوالية عليه الذين ابلغوه بورود اسمه ضمن القائمة وشدد القناص على استنكاره وتبرؤه من هذا السفيه الاحمق وما يدعو أو يروج له.
مبيناً من جهته الى انه استغل الاسماء من مصادر كثيرة وسنطالبه امام القضاء الشرعي العادل.
وأكد نائب عمدة حي الخليج ببريدة على الولاء لولاة الأمر- حفظهم الله- وقال: نعاهدهم بأن نكون رجالاً اوفياء امناء لديننا ووطنا الحبيب ولن يضرنا ما يروجه المفسدون والمغرضون من آراء تنم عن حقدهم الدفين ومجانبتهم لطريق الحق والصواب. وأضاف القنصاص:؛ يجب ان يعي ويدرك هذا السفيه وامثاله أنَّ تصفح دليل الهاتف وآخر قوائم منح الاراضي وصندوق التنمية العقارية وحتى من هو ضمن قائمة الاموات ونشرها ضمن قائمته المزعومة لا يعبر الا عن قراءة واضحة جلية لفكر معوج مشوه يتفنن في احراج الناس وتشويه سمعتهم امام الآخرين وهو يدرك ذلك جيداً ولكنه الحمق الذي لم يجد له دواء!! ودعا القناص في ختام حديثه ان يوفق الله ولاة امرنا لكل مافيه خير وصلاح وان يحمي هذا الوطن المعطاء من كل ناكر وجاحد لجميل وطنه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved