Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

سلم الشهادات للمثالين سلم الشهادات للمثالين
الشريف شهد حفل تخريج دورات تأهيلية للمهندسين والمساعدين الفنيين

* الرياض - سلطان المواش:
شهد معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالكة الأستاذ فهيد بن فهد الشريف بحضور وكيل محافظ محافظة الجبيل الأستاذ عبدالله المسفر وعدد من المسؤولين بالمنطقة الشرقية ومسؤولي المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة حفل مركز التدريب التابع للمؤسسة لتخريج الدورتين التأهيليتين الرابعة عشرة للمهندسين والرابعة والثلاثين للمشغلين ومساعدي الفنيين،
وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب طلال دغيم الشمري.. ثم ألقى معالي محافظ المؤسسة كلمة أكد فيها اهتمام الحكومة الرشيدة بكل ما من شأنه توفير متطلبات الحياة الكريمة لأبناء الوطن في المجالات كافة ومنها قطاع المياه والذي يحظى بدعم كبير يتجلى في الصروح العملاقة على سواحل المملكة شرقاً وغرباً, مذكراً بأن هذه النعمة تستوجب علينا شكرها ومقابلتها بالأخلاص والتفاني في العمل.
بعدها قدم المحافظ تهانيه للخريجين مباركاً لهم هذا النجاح والتخرج، مؤكداً اهتمام المؤسسة وحرصها على توطين وظائفها، كما حث جميع منسوبي المؤسسة استشعار عظم الدور المناط بهم وأن يكونوا على مستوى التحدي القادم والتوجه نحو التخصيص، وان يعملوا على رفع كفاءتهم وتحسين أدائهم.
كما عبر م. عبدالله العزاز مدير عام التشغيل والصيانة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة عن سعاده بانتظام (55) مهندسا للعمل، وأكد حرص المؤسسة على توظيف المواطنين على الوظائف الشاغرة أو احلالهم محل غير السعوديين وفقا لتوجه الدولة في سعودة هذا القطاع وتوطين هذه الصناعة.
عقب ذلك ألقى الأستاذ عبدالعزيز الحنطي مدير عام برامج التدريب كلمة أشار فيها إلى أهمية التدريب انطلاقاً من شعار بناء الرجال قبل بناء المصانع.. وأوضح انه تخرج من هاتين الدورتين التأهيليتين (55) مهندساً و(212) مشغلاً ومساعداً فنياً بالاضافة الى تنفيذ مركز التدريب خلال العام التدريبي الحالي (119) برنامجاً تطويرياً للعاملين على رأس العمل اجتازها بنجاح (1177) موظفاً، ثم ألقى الخريج حسين معبر كلمة الخريجين.
وفي ختام الحفل سلم معالي محافظ المؤسسة الجوائز والشهادات للمثاليين والمتفوقين ثم سلم الخريجين شهادات التخرج.
عقب ذلك دشن معالي محافظ المؤسسة شعار المؤسسة الجديد ثم قدم الأستاذ خالد بن محمد المنيفي مدير إدارة العلاقات العامة والصناعية شرحاً عن دلالات الشعار الجديد ومقارنته بالشعار القديم وطريقة توظيفه على مطلبوعات وأوراق المؤسسة والجهود المبذولة لاعادة تكوين هوية المؤسسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved