Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مثمنين جهود الأمير سلمان وحبه لأعمال البر والإحسان مثمنين جهود الأمير سلمان وحبه لأعمال البر والإحسان
الخويطر:مشروع الإسكان أسعد الكثير من الأسر التي كانت في أمس الحاجة

  * الرياض -عبدالرحمن المصيبيح:
أعرب عدد من أصحاب المعالي والسعادة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري رعايته حفل وضع حجر الأساس للمشروع الثالث مساء أمس وقالوا: إن حب الخير ومساعدة الناس سمة بارزة لهذا الوطن ومواطنيه.
وقال معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز الخويطر: لا شك أننا سعداء هذه الليلة ونحن نستقبل بعد أيام شهر رمضان المبارك تقبل الله من المسلمين صيامهم وقيامهم.. عشنا مناسبات خير وما زلنا نعيش هذه المناسبات المباركة.. حقيقة إن مشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري أحد المشاريع الكبيرة والناجحة التي أسعدت أسر كانت في أمس الحاجة لها. وشاهدنا ليلة البارحة تكاتف وتبرع الجميع لهذه المشاريع الخيرية.
الأمير سلمان رجل البر والإحسان تبنى وما زال يتبنى هذه المشاريع الخيرية المباركة لينهج أبناؤه هذا النهج القويم في حب الخير ومساعدة الناس نسأل الله أن يجزي سموه الأجر والثواب، وأن يكون ذلك في ميزان حسنات سموه.
وقال الشيخ خالد آل إبراهيم: إن حب الخير ومساعدة الناس صفة تلازم الجميع ولله الحمد، فنحن في بلد مسلم، ونحن نقدّر ونثمن اهتمامات وجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري حتى أصبحت هذه المشاريع علامة رمز بارز لعمل الخير، استفاد منها أناس بحاجة لها، لقد تعلمنا من قيادتنا الرشيدة حب الخير ومساعدة الناس، وهذا الوطن ومواطنوه عاشوا وما زالوا يعيشون على هذا التلاحم والمحبة.
كما تحدث ل(الجزيرة) وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور علي النملة..حيث قال: بلا شك أن مشروع الإسكان الخيري من المشاريع الناجحة والكبيرة التي حققت هذا النجاح بفضل من الله ثم بفضل واهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الذي عرف عنه حب الخير ومساعدة الناس، وهذه الأعمال الجليلة التي يتابعها الجميع تأتي امتداداً وتجسيداً لنهج قيادتنا الرشيدة في حب الخير ومساعدة الناس.
كما تحدث الشيخ عبد الله المقيرن نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض فقال: أولاً هذه المشاريع التي تقام مشاريع خير وعطاء تبناها رجل الخير والبر والإحسان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لتتوالى مشاريع الخير، ويسهم الناس بالتبرع والعطاء.
هذا وقد التقينا بعدد من الأطفال من المشروع السكني الأول الذين حظوا بأبوة الأمير سلمان وحنينه فيما أخذ يقبل هؤلاء الأطفال فرداً فرداً.. فقالوا نحن فرحون ومسرورون لهذه الأبوة الحانية الكبيرة من والد الجميع الأمير سلمان. نسأل الله لسموه الكريم التوفيق والسداد.
كما تحدث الشيخ فيصل بن مساعد السيف رئيس مجلس إدارة شركة السيف للتنمية فقال: أولاً حب الخير ومساعدة الناس سمة بارزة وسنّة حميدة لأبناء هذا الوطن.. ومواطنيه، حيث نشاهد هذا التلاحم والمحبة بين المواطنين وحبهم لعمل الخير ومساعدة المحتاجين.
ومشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري يعد من المشاريع الكبيرة والناجحة التي تحققت بفضل من الله ثم بفضل واهتمام ومتابعة سموه.
وأبدى فيصل بن مساعد السيف في ختام تصريحه شكره وتقديره للدعم والاهتمام الذي يجده القطاع الخاص من حكومتنا الرشيدة تقديراً للدور الذي يقوم به القطاع الخاص.
وحقيقة أن جائزة خدمة المجتمع كانت من الجوائز القيمة حيث تابع الجميع عملية التكريم للفائزين، ومدى سعادتهم بهذا التكريم، وما تقوم به فهو واجب نحو وطننا الغالي.
أسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وأن يديم عليها نعمة الإسلام والأمان، إنه سميع مجيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved