Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأميرة ريم بنت الوليد ترعى الندوة التوعوية لسرطان الثدي بمدارس المملكة الأميرة ريم بنت الوليد ترعى الندوة التوعوية لسرطان الثدي بمدارس المملكة

* الرياض - أمل عبدالرحمن:
رعت الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال الندوة التوعوية الخاصة بسرطان الثدي، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بمدارس المملكة.
وقد أُقيم حفل بهذه المناسبة بدئ بآيٍ من الذكر الحكيم، ثم ألقت الأستاذة هند العميل -مديرة أقسام البنات في مدارس المملكة- كلمة رحبت فيها بسمو الأميرة ريم والحاضرات، وتطرقت إلى أهمية هذه الندوة التي تتعلق بصحة الإنسان، وحرص مدارس المملكة على تنظيم مثل هذه المناسبات الخيّرة.بعد ذلك ألقت الاستاذة فرح حلواني -مديرة خدمات المرضى بمستشفى المملكة- كلمةً بهذه المناسبة رحبت فيها بسمو الأميرة ريم والحاضرات، وتطرقت إلى أهمية الفحص المبكر ومتابعة المرأة لصحتها والاهتمام بذلك.
ثم القت الاستاذة ثريا الغامدي - عضو مجلس ادارة جمعية النهضة النسائية- كلمة بهذه المناسبة تطرقت الى اهمية هذه الندوة والاهتمام بتنظيم هذه الحملة الموفقة الخاصة بسرطان الثدي وأهمية الفحص المبكر. بعد ذلك القت الاستاذة منال الزيد محاضرة عن أورام الثدي والجهود الموفقة المبذولة من أجل الفحص والاهتمام بالثدي.. بعد ذلك اجابت المحاضرة على أسئلة الحاضرات، اعقب ذلك فيلم وثائقي، بعد ذلك تفضلت سمو الأميرة ريم بتوزيع الجوائز على الفائزات في المسابقة والبالغ عددهن (30) فائزة وسلمت لهن جوائز منوعة وقيمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved